الإثنين , مايو 10 2021
عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي

هل أعلن عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي؟

هل أعلن عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي؟

انتشر نبأ خطوبة الفنان “عبد المنعم عمايري” من الممثلة اللبنانية “جوانا كركي”، وذلك بعد أن انتشرت سابقاً أنباء عن خطوبة “عمايري” من الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” وانفصالهما لاحقاً وسط تكتم من الطرفين حول ماهية العلاقة بينهما.

وذكر موقع “الفن”، أن الفنانيَن “عمايري”، و”كركي” توجها معاً قبل فترة إلى إمارة “دبي” في دولة “الإمارات”.

ووفقاً لمعلومات الموقع بقي الخبر غير مؤكداً، حتى تواصل مع الفنانة “كركي” التي تناولت الموضوع بخفة ظل، قائلةً: «ما حدا خصو… لا تعليق»، وكأنها أرادت التهرب من الإجابة عن مسألة تعتبرها خاصة جداً، ولا يحق لأحد أن يتدخل في تفاصيلها، في حين لم تصدر أي تعليقات من “عمايري” على الخبر حتى اللحظة.

في وقت سابق انتشرت أنباء حول ارتباط الفنان “عبد المنعم عمايري” بالفنانة “دانا حلبي” دون أن يؤكد ذلك أي منها.. تلا ذلك أنباء عن انفصالهما بعد أن كتب “عمايري” في أيلول الماضي عبر صفحته في “فيسبوك” «اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي»، الأمر الذي أثار تساؤل المتابعين إن كان المقصود من المنشور زوجته السابقة الفنانة “أمل عرفة” أو الفنانة “دانا حلبي”.

إقرأ أيضاً :  نسرين طافش تشكو من "كسرة القلب" في يوم فرحها.. صور

أما “دانا حلبي” كتبت حينها تعليقًا على صورة لها، في “انستغرام” قائلةً: «أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب»، واعتبر البعض أن الكلمات موجهة لـ “عمايري” بعد أنباء انفصالهما.

يشار إلى أن “عبد المنعم عمايري” شارك مؤخراً ببطولة المسلسل القصير “قيد مجهول” من تأليف وسيناريو وحوار “لواء يازجي”، و”محمد أبو اللبن”، وإخراج “سدير مسعود”، وشارك بالعمل الفنانين “باسل خياط”، و”هيا مرعشلي”، و”ناظلي الرواس”، و”فايز قزق”، و”جرجس جبارة” وآخرون.

اقرأ أيضا: علاء قاسم تزوّج من شكران مرتجى سراً.. ولذلك غاب عن هذه الأجزاء من “باب الحارة”