الأربعاء , مايو 12 2021
برجك اليوم الأربعاء 23 نيسان

برجك اليوم الأربعاء 23 نيسان

برجك اليوم الأربعاء 23 نيسان

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع معنوي لأنك تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،اليوم هو الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك، لكن على الرغم من طاقتك الإيجابية، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،اليوم سوف تتعرض في العمل لكثير من التحديات الجديدة، إذا أبديت بعض الإهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،اذا كنت ترغب في النجاح، حان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الإنتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود.

إقرأ أيضاً :  وصول طائرة مساعدات اماراتية الى مطار دمشق

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،أنت اليوم تشعر بالراحة فيما يخص ذاتك، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك،حان الوقت لتستغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، اليوم سوف تتعرض للكثير من الأسئلة ، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة، لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،ستواجه تحديات صعبة اليوم، احذر! قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

إقرأ أيضاً :  سوريا.. الشرطة العسكرية الروسية تسيّر دوريات في القامشلي لضمان وقف الاشتباكات

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،لن تصادفك أية عقبات من الزملاء، اليوم سوف تتعرف على أشخاص جدد، إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،أنت الآن سليم البنية والذهن بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك، طاقتك الإيجابية تمكنك تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. حان الوقت لأخذ عطلة خاصة لك، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،يجب أن تعمل اليوم بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

إقرأ أيضاً :  «معاقبة» مدير المعلوماتية بالجمارك السورية ؟!

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في حالياً إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور.

إقرأ أيضاً: خطأ يمنع الحظ السعيد عن مواليد 3 أبراج… عليهم تصحيحه