الثلاثاء , مايو 11 2021
برجك اليوم الاثنين 26 نيسان / أبريل

برجك اليوم الاثنين 26 نيسان / أبريل

برجك اليوم الاثنين 26 نيسان / أبريل

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل على صعيد العمل فعليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال ، بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في فترة المساء فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان.

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،كسوف الشمس في البرج المقابل لك ألا وهو العقرب سوف يجلب لك بعض المشاكل وبالأخص العاطفية والصحية فحاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تتناقش معه كما لا تأخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،كسوف الشمس في برج الحوت ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك أن تنتبه على أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلاً لذا الأفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وتبتعد عن حبيبك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي السرطان فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص .

إقرأ أيضاً :  توضيح من إدارة فندق ومنتجع لاميرا في اللاذقية حول سعر الغرفة في العيد

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،كسوف الشمس لن يؤثر عليك يا صديقي الأسد بتاتاً ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدًا وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت مما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك وبالأخص إذا كنت من مواليد شهر أب أغسطس.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الاجواء اليوم سوف تكون عادية جدا وكسوف الشمس في الحوت لن تؤثر عليك سلبيا لكن عليك الانتباه على وضعك المالي الذي قد يتدهور فجاءة، أيضاً عليك الانتباه من الدخول في صفقات مالية خلال هذا الاسبوع والاسبوع القادم وبالاخص لمن كان من مواليد 8 و 9 شباط فيراير.
برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به اي تأثير مهم عليك لكن قدتحدث لديك بعض التعطيلات في السفر و قد تتأجل سفرتك الى وقت أخر، كما عليك الانتباه اكثر في دراستك لانك قد تصبح كسولا بها. الكسوف سوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الاسبوع القادم و بالاخص لمواليد 8 و 9 كانون الثاني يناير.

إقرأ أيضاً :  مجلس الشعب يقرر فصل موضوع السكن العشوائي عن موضوع التطوير العقاري

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،كسوف الشمس في برجك سوف يؤثر عليك بشكل كبير وسوف تكون عصبيًا وعدوانيًا يا صديقي لذا عليك أن لا تستعجل بقراراتك واسنتاجاتك ولا تأخذ القرارات لأنها لن تكون لصالحك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك يا صديقي لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك الحذر عليها جيدًا وبالأخص مناطق الضعف لديك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،كسوف الشمس في برج الجدي لن يؤثر عليك يا صديقي الثور وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدًا وقد تكون لديك الكثير من الإلتزامات والدعوات.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،كسوف الشمس في برج الحوت يعطيك بعض النقاط الإيجابية لهذا اليوم ويجعل الحظ يقف في صفك فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الأسبوع و بالأخص على نطاق العمل والدراسة، أيضًا المناسبات الإجتماعية سوف تكون في أوجها خلال هذه الفترة.

إقرأ أيضاً :  وفاة لاعب مغربي داخل الملعب.. شاهد!

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،تتعرقل بجميع ما يقع أمامك في فترة الصباح وتشعر بالإنزعاج منذ استيقاظك من النوم، كن أكثر سلاسة وبطئاً في تنفيذك أي أمر أو عمل تقوم به، لأنه سوف تلقى على عاتقك مسؤوليات جمة وخاصة في فترة الظهيرة .

إقرأ أيضاً: إليكم الأشهر الأكثر حظاً للوقوع في الحب لعام 2021