الأربعاء , مايو 12 2021
طارق العريان طرد أصالة وهذا ما فعله

طارق العريان طرد أصالة وهذا ما فعله

طارق العريان طرد أصالة وهذا ما فعله

لا تزال قضية زواج الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الثالثة بعد طلاقها الشهير من طارق العريان، محط أنظار الكل والذين انقسموا ما بين المؤيدين لقرارها والمعارضين لزواج ثالث رغم أنها من حقها أن تعيش كما تريد وذلك لأنها امرأة مطلقة وليست متزوجة.

بعدما أعلنا عن زواجها، وبعد نفيها للخير واحتفلت بخطوبة ابنتها شام_الذهبي، وضع طارق تعليقًا مسيئًا لأصالة ووصفها بالحشاشة وتبنى آراء الشخص الذي كتب التعليق، لكنه عاد وحذفه كليًا لأنه ليس من الرجال “الرداحين” أي الذين يسيئون لطليقاتهم.

طارق طرد أصالة من حياته دون رجعة، وحذف من جديد كل صورهما الي جمعتهما سويًا على صفحته على الإنستغرام، بينما ترك صوره مع إبنتها شام ولم يحذف أيًا منهم، ربما لأنها لم تهاجمه يومًا كما فعل شقيقها خالد الذهبي، ولأنها في كل مقابلاتها تتحدث عنه بالحسن وبطريقة محترمة وتدافع عن أمها بطريقة لا تسيء فيها لطارق الذي رباها وأعطاها الكثير من النصائح والحب.

طارق “سكر راسه” من طليقته، ورفضها تمامًا، ورفض تواجد صورها على صفحاتها، لأنه تعب وملّ من تصريحاتها التي ادعت فيها بأنها مظلومة وبعد أقل من عامٍ تزوجت بشكل سري من نائب مصري.

إقرأ أيضاً :  كندة حنا بفيديو جريء

إن دخلتم إلى صفحاته فلن تجدوا أي صورة له مع طليقته، حتى أنه حذفها من الإنستغرام ولا يريد معرفة أي شيء عنها، ويعيش حياته بشكل طبيعي ويعتني بتوأميه منها.

الجرس

اقرأ أيضا: دينا الشربيني تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل وتغيظ عمرو دياب