الأحد , مايو 9 2021
لعشاق السيارات.. تسريبات مفاجئة ستبصر النور في 2035

لعشاق السيارات.. تسريبات مفاجئة ستبصر النور في 2035

لعشاق السيارات.. تسريبات مفاجئة ستبصر النور في 2035

انخفضت مبيعات الجيل الحالي من شيفروليه كمارو باستمرار، فكان من الطبيعي أن تتراجع إلي المركز الثالث في قائمة السيارات الاكثر مبيعاً وتوقف إنتاجها مؤقتاً بسبب أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات، ولم يعترف مارك رويس رئيس جنرال موتور بشكل مباشر بعمل الشركة على كمارو الكهربائية بالكامل .

ليرد رئيس جنرال موتور على هذا السؤال قائلاً: يتم النظر إلى الكثير من الأشياء ودراستها وتصميمها وهندستها، لكن يمكنن إخباركم أن المنصة قادرة تماماً على أن تستخدم في كل طرازات تشكيلتها، حيث يشير إلى منصة Ultium المستخدمة في جمس همر الكهربائية وكاديلاك ليريك .

و تخطط جنرال موتورز لتصبح صانعة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2035، لذلك من المتوقع أن تحصل كمارو على المنصة، ففي الشهر الماضي، قامت الشركة بالكشف عن بعض الصور التشويقية المظللة أعلى منصة Ultium، من بينها سيارة بدت شبيهة بكمارو.

اما فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e حصلت على تحسنة 21 حصان و30 نيوتن متر عن فئة ماخ إي GT الأقوى في المجال حاليًا وتتسارع GT بيرفورمانس الجديدة من الصفر إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.5 ثانية مع مدى كهربائي 378 كيلومتراً لكل شحنة.

إقرأ أيضاً :  بالفيديو.. مريضة تغني لعمرو دياب أثناء عملية جراحية وتفاجئ الأطباء

حصلت الفئة الجديدة من السيارة فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e على فرامل أكبر حجمًا في الأمام و جنوط 20 بوصة جديدة وإطارات بيريلي ومقاعد رياضية جديدة وستنطلق في الأسواق منتصف عام 2021 .

اقرأ ايضاً:بيع لوحة سيارة في دبي بـ10 ملايين دولار.. شاهد!