الجمعة , مايو 14 2021
مشهد خالد تاجا الأخير قبيل وفاته

“غولدن لاين” تكشف سراً عن مشهد خالد تاجا الأخير قبيل وفاته.. فيديو

“غولدن لاين” تكشف سراً عن مشهد خالد تاجا الأخير قبيل وفاته

كشفت شركة “غولدن لاين” تفاصيل جديدة عن المشهد الأخير في حياة الفنان السوري الكبير خالد تاجا، بمناسبة الذكرى التاسعة لرحيله.

ونشرت مقطع فيديو تكريمياً عبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “9 سنوات على رحيل “انطوني كوين العرب” خالد تاجا الذي حصد لقبه من احد اسياد الكلمة، الشاعر محمود درويش، ومن رصيد فني حققه بالتمثيل في المسرح والسينما والتلفزيون والإذاعة ليحقق بنحو 100 عمل درامي “حلم من الجنون” وفق ما وصف مسيرته وكتب على شاهد قبره بيده”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

وأضاف التقرير: “تشرّفت غولدن لاين بعدد من ابرز الأدوار المنوّعة والمتميزة في اعمالها مثل: “الخبز الحرام” بشخصية “عبد الوهّاب” الغني البخيل صاحب الهوس بالمال وجمعه ومنعه حتى عن عائلته، و”الدبور” بدور “ابو حمدي” احد رجالات الحارة المتسلطين والذي لا تردعه اي حسابات عن ارتكاب جرائمه في سبيل غاياته.

إقرأ أيضاً :  صفعة ممثلة تركية شهيرة لزميلها في مسلسل تودي به إلى المستشفى.. فيديو

وذكر أن تاجا رحل عن عالمنا في الرابع من نيسان (أبريل) عام 2012، خلال آخر اعماله مع “غولدن لاين” مسلسل “الأميمي”، بعد تصويره بعض المشاهد

وحلّ الفنان القدير سلّوم حداد بدل الراحل بدور “مراد باشا”، إلّا ان الشركة حرصت على توجيه تحية الى روح الفنان الكبير خالد تاجا، فاختارت مشهداً صوّره قبل يومين فقط من دخوله المستشفى، وعرضته في “الأميمي”… عمل تاجا الأخير.

اقرأ أيضا: عبد المنعم عمايري يبكي خلال لقاء تلفزيوني