الأربعاء , يوليو 28 2021
مفاجأة في دراما رمضان.. خروج هؤلاء النجوم

مفاجأة في دراما رمضان.. خروج هؤلاء النجوم من سباق الأفضل

مفاجأة في دراما رمضان.. خروج هؤلاء النجوم من سباق الأفضل

أعلنت جوائز النقاد للدراما العربية ADCA القائمة القصيرة النهائية في مرحلة التقييم الثانية بعد عرض 20 حلقة من الأعمال الدرامية في رمضان، وجاءت المفاجأة بخروج كل من أحمد السقا وأحمد عز وجمال سليمان وياسر جلال وباسل خياط ومصطفى شعبان وعمرو سعد وهاني سلامة من القائمة القصيرة لفئة أفضل ممثل.

وضمت القائمة كلاً من يحيى الفخراني عن “نجيب زاهي زركش”، كريم عبد العزيز وأحمد مكي عن “الاختيار2″، وطارق لطفي عن “القاهرة كابول”، محمد فراج عن عملين وهما “ضد الكسر” و”لعبة نيوتن”، ومحمد ممدوح أيضا عن “لعبة نيوتن”.

أما القائمة القصيرة لفئة أفضل ممثلة فخرج منها يسرا وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور ونيرمين الفقي ونور وأنوشكا وياسمين رئيس لتضم القائمة النهائية كلاً من منى زكي عن “لعبة نيوتن”، حنان مطاوع عن “القاهرة كابول”، إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد عن “الاختيار2″، سهر الصايغ عن “الطاووس”، نيللي كريم عن “ضد الكسر”، وأخيراً هند صبري عن “هجمة مرتدة”.

إقرأ أيضاً :  هيفا وهبي تسحر المتابعين بإطلالتها إحتفالاً بعيد الأضحى

بينما القائمة القصيرة لأفضل ممثل دور ثان خرج منها كل بيومي فؤاد، محمود الليثي، محمد ثروت، محمد لطفي، حمزة العيلي، رياض الخولي، عمرو عبد الجليل ويستمر فيها للتصفية كل من خالد الصاوي عن “القاهرة كابول” و”اللي مالوش كبير”، وفتحي عبد الوهاب عن “القاهرة كابول”، محمد دياب عن “نسل الأغراب”، أحمد بدير عن بين “السما والأرض”، محمد محمود عن “نجيب زاهي زركش”، سيد رجب عن “لعبة نيوتن”.

وجائزة أفضل ممثلة دور ثان خرج منها نورهان وندى موسي وسينتيا خليفة ووفاء عامر ونهى عابدين وهبة مجدي ولكن القائمة الأخيرة ضمت كلاً من سميحة أيوب عن “الطاووس”، سوسن بدر ونجلاء بدر ويسرا اللوزي عن “بين السما والأرض”، جميلة عوض وأروى جودة عن “حرب أهلية”، رنا رئيس عن “نجيب زاهي زركش”.

بينما يتنافس علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي في هذه المرحلة كل من “نجيب زاهي زركش” و”خلي بالك من زيزي”، أما القائمة القصيرة لأفضل مسلسل فضمت كل من الإختيار 2 ولعبة نيوتن، وهجمة مرتدة، وموسي، وبين السما والأرض والطاووس، والقاهرة كابول.

إقرأ أيضاً :  زهير عبد الكريم يثير ضجة: استبدلوني بباسم ياخور في "الخربة" وبكيت لخيل "الزير سالم"... فيديو

اقرأ ايضا: لاميتا فرنجية تخطف الأنظار بهذه الإطلالة.. شاهدوا جمالها