الثلاثاء , أغسطس 3 2021
جورج وسوف يثير الجدل بظهوره بالثوب الأبيض والغترة

جورج وسوف يثير الجدل بظهوره بالثوب الأبيض والغترة

تداول رواد السوشال ميديا مجموعة صُورة جديدة لسلطان الطرب جورج وسوف أظهرته وهو يرتدي الزي العربي المكون من ثوب باللون الأبيض والشماغ.

وأظهرت الصُور المتداولة من شرفة منزل الفنان وهو يوجه دعائه للرب خلال نهار رمضان مما دفع البعض للتعليق بـ “هل إعتنق الإسلام”؟!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وكانت شائعات تغيير الدينقد لاحقت الفنان السوري عدة مرات ومن بينها عندما قرر الزواج من البطلة الرياضية القطرية ندى زيدان وحتى على الرغم من طلاقه منها خلال السنوات القليلة الماضية قرر عدم التطرق للموضوع.

أيضاً خلال إحدى المقابلات مع الإعلامي نيشان علق بأنه ليس مسيحيا ورفض أن يرتل الترانيم المسيحية وتابع مزاحا أنه في برنامج وليس كنسية، مؤكدا أنه يستطيع أن يؤذن وأن يغني أسماء الله الحسنى أيضا.

جورج وسوف يثير الجدل بظهوره بالثوب الأبيض والغترة

بالحديث عن الحياة الشخصية لـ جورج فقد احتفل نجله جورج جونيور بخطوبته على الشابة ايلينا سركيس في حفل صغير اقتصر على المقرّبين بسبب جائحة كورونا منذ عدة أشهر، ووجه التهاني الفنان لـ نجله بمنشور جاء فيه “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية… انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

إقرأ أيضاً :  ابن باسم ياخور يتلقى هدية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ..صور

آخر أعمال جورج وسوف

فنياً، أطلق سلطان الطرب آخر أعماله الفنية على طريقة الفيديو كليب والذي حمل عنوان “صاحي الليل” وحقق العمل أكثر من 19 مليون مشاهدة عبر قناة الفنان الشخصية في يويتوب.

اقرا ايضا: بطل سابق بالملاكمة وتمرّد على عائلته.. ما لا تعرفونه عن عبد الهادي صباغ