الخميس , أكتوبر 28 2021
السدير مسعود: والدي رفض التوسط لي بالفن وتأثرت بطريقة

السدير مسعود: والدي رفض التوسط لي بالفن وتأثرت بطريقة تفكيره

أكد المخرج السوري الشاب السدير مسعود، نجل الفنان السوري الكبير غسان مسعود، خلال لقاء قصير مع موقع “فوشيا”، أن تربيته داخل بيت فني كان لها دورًا كبيرًا في مشواره الفني.

وقال السدير مسعود، إنه تأثر بتوجه والده الفنان السوري غسان مسعود نحو الفن، من حيث قراءاته وطريقة تفكيره ومنهجيته، متمنيًا أن يتأثر بثقافته التي شهد منها الكثير خلال وجوده برفقته.

ونفى السدير مسعود، وجود “صراع الأجيال” بينه وبين والده، خاصة أثناء المناقشات الفنية، مؤكدًا أن الفنان السوري غسان مسعود متفهم لمتطلبات ومتغيرات الجيل الحالي.

السدير مسعود: والدي رفض التوسط لي بالفن وتأثرت بطريقة

“الواسطة” في حياة السدير.. غسان مسعود يرفض

وعن وجود الواسطة في حياة السدير مسعود، أكد المخرج الشاب، أن والده رفض دخوله إلى الوسط الفني من خلال “الواسطة”، حيث يرى أن “الموهبة” وحدها هي المفتاح الحقيقي للفنان في هذا المجال.

وحكى السدير مسعود موقف حدث له في بداية مشواره مع والده الفنان مسعود غسان، والذي يؤكد رفض الأخير تمامًا لفكرة “الواسطة”.

إذ قال السدير مسعود: “منذ بدء عملي كنت باتجاه الإعلانات، ولم تكن لديي نيّة لتقديم شيء حقيقي على أرض الواقع، ما جعلني أطلب من والدي التواصل مع أحد معارفه”.

إقرأ أيضاً :  لاميتا فرنجية تحدث ضجة بإطلالتها في غرفة النوم!

وتابع السدير مسعود حديثه: “ليكن الرد من والدي أنه فيما لو كانت موهبتي موجودة فستخترق كل الحواجز، رافضًا دخولي بالواسطة إلى الوسط الفني”.

وأكد الفنان والمخرج الشاب السدير مسعود، أن مسلسل “قيد مجهول” كان عن طريق شركة منتجة من خارج سوريا، ولم يكن لوالده أي علاقة بها.

السدير مسعود من هو

هو ممثل ومخرج سوري شاب ولد في 15 فبراير عام 1994، وهو نجل المخرج والفنان السوري العالمي غسان مسعود، دخل مجال التمثيل في العام 2014، من خلال مسلسل “حلاوة الروح”، وأخرج عام 2021 مسلسل “قيد مجهول”.

وتخرج السدير من الجامعة اللبنانية الدولية قسم الإخراج، وتخرج من علاقات دولية وعلوم دبلوماسية من جامعة القلمون السورية.

من هو غسان مسعود

هو ممثل سوري عالمي ولد في 20 سبتمبر 1958، عمل غسان مسعود أستاذًا في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.

وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية.

إقرأ أيضاً :  هيفا وهبي مستلقية على سيارتها الفارهة.. وتنورة من الجلد كشفت الكثير

وقدّم أدوار متنوّعة ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، ودور هاشم أغا في مسلسل بواب الريح أبو بكر في مسلسل عمر.

مدى بوست

اقرا ايضا: سلمى الابنة الكبرى لأمل عرفة وعبد المنعم عمايري تلفت الأنظار