الجمعة , يونيو 18 2021
زيدان يقرّر الرحيل عن ريال مدريد

زيدان يقرّر الرحيل عن ريال مدريد

زيدان يقرّر الرحيل عن ريال مدريد

قال تلفزيون (مدريد TeleMadrid) إن: «مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان قرّر الرحيل عن النادي الملكي مع نهاية الموسم الجاري».

وأضاف تلفزيون العاصمة الإسبانية أن: «النجم الفرنسي زيدان اتخذ قراره بالرحيل عن الميرنجي، سواء توج بلقب الدوري الإسباني أم لا».

قبل ذلك، قالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية بوقت مضى إن زيدان : «لم يعد يحظى بدعم رئيس النادي الملكي #فلورنتينو_بيريز، وأدرك ذلك مما جعله يقرر الرحيل بنهاية الموسم».

وتحدثت الصحيفة عن مستقبل زيدان قائلة إن: «الوجهة الأقرب للمدرب الفرنسي هو أن يقود #يوفنتوس الإيطالي أو قيادة المنتخب الفرنسي».

يُشار إلى أن ريال مدريد، قد يخرج بموسم صفري نهاية (مايو) الجاري، بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا، وبعد توديعه لدوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي على يد تشيلسي.

ولم تتبق أمام الملكي سوى بطولة الدوري الإسباني، إذ يحتل الوصافة فيها خلف جاره أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين، قبل جولتين فقط من نهاية الليغا.

يُذكر أن هذه الولاية هي الثانية لـ زيدان مع الميرنجي، إذ كانت الأولى في 2016 وحتى 2018، ثم عاد زيزو ليقود الملكي في 2019 ولغاية الآن.

إقرأ أيضاً :  دبلوماسي تشيكي سابق يحمل الغرب مسؤولية الأزمة السورية

وحقق زيدان مع الريال عدة ألقاب محلية وأوروبية وعالمية، أبرزها الليجا مرتين، ودوري الأبطال 3 مرات، وكأس العالم للأندية، والسوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي.

إقرأ أيضاً: وفاة طفل يبلغ من العمر 14 شهراً إثر تعرضه لصدمة كهربائية في حمص