الثلاثاء , أغسطس 3 2021
زوجة وليد توفيق وملكة جمال الكون

زوجة وليد توفيق وملكة جمال الكون.. شاهدوا كيف أصبحت جورجينا رزق اليوم

زوجة وليد توفيق وملكة جمال الكون.. شاهدوا كيف أصبحت جورجينا رزق اليوم

تواجدت ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق برفقة زوجها النجم اللبناني وليد توفيق مع النجم السوري عابد فهد وزوجته زينة اليازجي التي التقطت الفيديو لهم كلهم وبدت بينهم الملكة.

لا تزال تحافظ على جمالها، وعلى هدوئها واحترامها، لا تزال جورجينا الملكة التي تُوّجت بأهم مسابقة عالمية، وكانت ولا تزال العربية اللبنانية الوحيدة التي تحصل على هذا اللقب بكل فخر، ومن بعدها فشلت كل ملكات الجمال بتحقيق هذا اللقب أو ألقاب مهمة على الصعيد المال العالمي.

رغم تقدّمها بالعمر إلا أن جمالها لا يزال لافتًا وأنيقًا، والأهم أنها لم تشوّه نفسها بعمليات تجميل ولا تزال تحافظ على ملامحها الحقيقية.

ولمن لا يعرف من هي جورجينا رزق

عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971. تنحدر من عائلة مسيحية مارونية لبنانية، من والد لبناني ووالدة مجرية.

إقرأ أيضاً :  بطل الهيبة" يطل على الجمهور من "الجيم".. وتفاعل واسع

تزوجت من علي حسن سلامة والذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد وأنجبت منه ابنها “علي”.

تزوّجت المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق في العام 1990 وأنجبت منه ابنها الثاني “الوليد” وابنتها “نورهان”.

شاركت في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”.

في مسابقة ملكة جمال الكون 1972، لم يسمح لرزق بالحضور بسبب القيود التي تفرضها الحكومة بسبب مخاوف من هجوم إرهابي. كما كانت قد اشتركت في مسابقة ملكة جمال العالم 1970، ولكنها لم تنجح.

مثّلت جورجينا رزق لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971 التي أقيمت في مدرج ميامي بيتش في ميامي بيتش في فلوريدا وفازت باللقب وحلّت طوني رايورد من أستراليا وصيفة أولى وبيرجو لايتيليا من فنلندا وصيفة ثانية.

وكانت أول مرة تفوز فيها لبنانية وشرق أوسطية بلقب ملكة جمال الكون. أصدر لبنان طابعا بريديا يُظهر صورة جورجينا رزق بمناسبة حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

إقرأ أيضاً :  إطلالة مايا دياب الغريبة تثير الجدل.. ماذا وضعت على شعرها ؟

مثلت جورجينا رزق في ثلاثة أفلام. وشاركت دور البطولة في فيلم “غيتار الحب” مع عمر خورشيد وصباح.

وفي 1975، مثلت دور البطولة في فيلمين، الأول مع محرم فؤاد ووحيد سيف في فيلم “الملكة وأنا” والثاني مع رشدي أباظة في “باي باي يا حلوة”.

مثلت أيضا في مسرحية “سنقف سنقف” مع روميو لحود، وفي مسلسل “أنت أنا” مع فهد بلان.

اقرأ أيضا: عبير شمس الدين إشتهرت في “مرايا” مع ياسر العظمة.. وتطلّقت مرتين من الشخص نفسه