الأحد , يونيو 20 2021
كارين رزق الله نادمة على مشاركة عابد فهد

كارين رزق الله نادمة على مشاركة عابد فهد البطولة في 350 جرام وتصرح: زلة مهنية!

كارين رزق الله نادمة على مشاركة عابد فهد البطولة في 350 جرام وتصرح: زلة مهنية!

أجرت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله حوارًا صحافيًا مع مجلة لها، وخلال الحوار تطرق الحديث إلى آخر أعمالها، مسلسل 350 جرام الذي يُعد أول مشاركة لها في الدراما العربية المشتركة.

المسلسل من بطولة عابد فهد وسلوم حداد، وكان من المفترض أن تكون ديمة قندلفت في البطولة النسائية، لكن انشغالاتها حالت دون ذلك، فذهب الدور إلى رزق الله، التي اعتبرته زلة مهنية.

وجاء في حديثها عن الدور: “يمكنني القول إنني غير راضية عن دوري هذا وهو الأول في عمل عربي مشترك، رغم أنني أعطيت هذا الدور الكثير، لكن النتيجة لم تأتِ على قدر طموحي ولم تحقّق هدفي من المشاركة فيه، هذه التجربة أعطيتها من قلبي وروحي، ولستُ راضية عنها، وسأتعلّم منها للمستقبل”.

كارين رزق الله نادمة على مشاركة عابد فهد
الفنانة كارين رزق والفنان عابد فهد من كواليس مسلسل 350 جرام

وأوضحت رزق الله في حوارها مع لها أن “ظروف هذا العمل لا تشبه ظروف أي عمل آخر، وقد صُوّر في أبو ظبي، العمل مكتوب للنجم عابد فهد، لكنهم قرّروا أن يضيفوا إليه بطولة نسائية، فكان التواصل معي”.

إقرأ أيضاً :  كليب ياه عالزمن لـ جورج وسوف يقترب من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.. شاهد!

وأضافت: “وافقت على المشاركة في العمل، بعدما قرأت الحلقات الخمس عشرة الأولى، وتحدّثت مع كاتبة العمل واتفقنا على تطوير الدور ليأخذ منحى أبيض أو أسود في الحلقات التي لم تُكتب بعد، بحيث تكون الشخصيّة مؤثّرة في مجرى الأحداث”.

وتابعت: “وكان الاتفاق أن تتحوّل الزوجة النعجة الى امرأة شريرة تسعى إلى الانتقام، لكن هذا لم يحصل، مع الأسف، وبقيت الشخصيّة رمادية، لا لون لها، وقد حاولت أن أقدّم أفضل ما عندي لتحسين الدور ومنحه طعمًا ولونًا”.

وكان التصريح الأبرز في حوارها: “يمكنني القول إن دوري في هذا المسلسل زلّة مهنيّة ولم يحقّق طموحي ولا الغاية التي كانت وراء قبولي للعمل”.

كارين رزق الله.. من هي؟

كارين رزق الله؛ كاتبة وممثلة لبنانية تحمل الجنسية المكسيكية عن والدتها، من مواليد 21 أكتوبر 1978 في صيدا/ لبنان، لأبٍ لبناني وأم مكسيكية تو فيت وتركتها في عمر الثالثة عشر.

درست التمثيل و المسرح في الجامعة اللبنانية رغم معارضة والدها، وهناك التقت بزوجها الفنان فادي شربل الذي كان زميلها في الجامعة، تزوجا بعد قصة حب دامت خمسة سنوات في العام 1999 رزقت منه بابنتين: ناديا (من مواليد عام 2001) ونايا (من مواليد عام 2005).

إقرأ أيضاً :  أنجي خوري من أربيل الى لبنان.. هل ستسجن؟

من أبرز أعمالها في التليفزيون: مرتي وبنتي وأنا، عيلة ع فرد ميلة، قلبي دق، مش أنا، لآخر نفس، ومشيت، ع اسمك، وأخيرًا مسلسل 350 جرام مع عابد فهد وسلوم حداد.

اقرأ أيضا: مذيعة طقس الـ LBCI تثير ضجة بإطلالتها.. برونزاج وشورت جينز وأكثر!