الجمعة , يونيو 18 2021
أيمن زيدان: لهذا لم أترشح للانتخابات النيابية وسأدعم الرئيس الأسد

أيمن زيدان: لهذا لم أترشح للانتخابات النيابية وسأدعم الرئيس الأسد

أيمن زيدان: لهذا لم أترشح للانتخابات النيابية وسأدعم الرئيس الأسد

تحدث الممثل السوري أيمن زيدان عن جانب من حياته الشخصية، وفي ردّه على سؤال عن الزوجة التي أحبها أكثر من بين زوجاته الأربعة، شدد على مقولة أن القلب يحب أكثر من مرة، وليس فقط مرة واحدة، مؤكداً أنه أحب كل من تزوج.

ومن ناحية أخرى، وخلال مقابلة له على شاشة “سكاي نيوز عربية”، تحدث أيمن زيدان عن سبب عودته للدراما السورية بعد انقطاع دام ست سنوات، مشيراً إلى أنه راهن على مسلسل “الكندوش” على أن يكون اقتراحاً مختلفاً في الدراما الشامية لكنهم لم يصيبوا في بعض الأجزاء عن العمل، كما أنه لم يغفل تأثير العامل الاقتصادي على قرار عودته للتمثيل.

أما عن عدم ترشحه مجدداً لإنتخابات البرلمان السوري بعد أن كان قد شارك لمرة واحدة من قبل، قال زيدان إنه إكتشف فشله كرجل سياسي، وأضاف:”أفضل أن أكون بطل درامي على أن أكون كومبارس سياسي”.

وتابع:”هذا الأمر مضى عليه وقت طويل، أنا دخلت الدورة البرلمانية بين عامي 1998 و2002، وبكل شفافية وجدت أنني لا أجيد هذه المهارات السياسية”.

إقرأ أيضاً :  كوريا الشمالية.. الزعيم يعدم رجلا بسبب “فلاش ميموري”

وعن من سيدعم خلال الإنتخابات الرئاسية السورية المقبلة، قال:”أنا سأدعم من بقي 10 سنوات لم يغادر سوريا ولم يهرب خارج سوريا وبقي متمترس طوال الحرب رغم أن المسلحين وصلوا على أعتاب دمشق، وصراحة سأدعم الرئيس بشار الأسد”.

اقرأ أيضا: جنرال اسرائيلي كبير بمقابلة تلفزيونية.. يهرب عند دوي صافرات الإنذار.. شاهد!