الأحد , يونيو 20 2021
مقتل جندي تركي واصابة 4 اخرين في عفرين بريف حلب

مقتل جندي تركي واصابة 4 اخرين في عفرين بريف حلب

مقتل جندي تركي واصابة 4 اخرين في عفرين بريف حلب

قتل وأصيب 5 على الأقل من قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “مجموعة من قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها الإرهابيين تعرضت لإطلاق نار بشكل مباشر في قريتي جيلبري وبراد بريف مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي ما تسبب بمقتل جندي تركي واثنين من المرتزقة إضافة إلى إصابة اثنين آخرين بجروح”.

وتشهد مناطق انتشار قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من الإرهابيين فلتاناً أمنياً وفوضى سلاح وحالة من التناحر والاقتتال المتواصل بين المرتزقة الإرهابيين نتيجة الخلافات بينهم لتقاسم المسروقات وإدارة المعابر والممرات.

من جهة أخرى, قتل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية وأصيب آخرون من جراء اقتتال فيما بينهم في قريتي الرشيدية والقاسمية بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر محلية بريف الحسكة لمراسل سانا أن اشتباكات عنيفة وبمختلف صنوف الأسلحة الرشاشة والثقيلة دارت بين مجموعات موالية لتركيا في قريتي الرشيدية والقاسمية بريف تل تمر الغربي.

إقرأ أيضاً :  مرعي يعلن عن مشروع لجبهة معارضة داخلية بالتعاون مع الدولة

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات انتهت بوقوع عدد من القتلى والمصابين في صفوف المجموعات المتقاتلة.

وتنتشر في المناطق التي تسيطر عليها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والتحكم بالمدنيين حيث تشهد هذه المناطق اشتباكات بين المرتزقة الإرهابيين وعمليات تصفية واغتيالات بعبوات ناسفة ودراجات وسيارات مفخخة ما يتسبب في كثير من الأحيان بوقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين إضافة إلى وقوع قتلى في صفوف المرتزقة.

سانا ـ وكالات

إقرأ أيضاً: استشهاد وإصابة عدد من الجنود السوريين جراء استهدافهم من قبل مسلحين