الثلاثاء , أغسطس 3 2021

مسلحون يهاجمون قصر العدل في السويداء ويطلقون سراح مختلسة 30 مليون ليرة

مسلحون يهاجمون قصر العدل في السويداء ويطلقون سراح مختلسة 30 مليون ليرة

هاحم عدد كبير من المسلحين “المعروفين”، قصر العدل في مدينة السويداء بعد إطلاق نار كثيف في الهواء، مطالبين بتسليمهم إحدى قريباتهم المتهمة بقضية سرقة واختلاس. وخرجوا من المكان بعد تحقيق مطلبهم.
وأفادت مصادر متقاطعة داخل أروقة القصر العدلي، أن المسلحين الذين نشروا الرعب في الطرقات المحيطة بالقصر خرجوا من المكان بعد أن استلموا قريبتهم المتهمة باختلاس ما يعادل ثلاثين مليون ليرة من إحدى شركات الصرافة والشحن المشهورة التي رفعت دعوى قضائية على المتهمة.
ومع الانتشار الأمني الكثيف بعد هذه الحادثة مباشرة، خرج المسلحون نحو شركة الشحن وسط مدينة السويداء، وأطلقوا النار خارج وداخل الشركة، واقتادوا موظفاً منها.
وحسب شهود على الحادثة، فإن الشاب الذي تم أسره هو المتهم الحقيقي بنظر المسلحين حيث أغلقت الشركة أبوابها مباشرة بعد الحادثة.
فيما كانت مجموعة من المسلحين تعود بأعداد قليلة إلى القصر العدلي، قام ثلاثة أشخاص بتسليم الموظف المختطف إلى القصر، وخرجوا من المكان حسب روايات المغادرين من المراجعين.
وتحمل هذه الحادثة الرقم ثلاثة لاختراق الجسم القضائي بدأت في العام 2018 عندما تم تحرير عصابة لقطع الأشجار والمتاجرة بالحطب، والحادثة الثانية جرت في شباط الماضي عندما حاول مسلحون خطف قاضي لأنه احتجز زعيمهم المتهم بالخطف… لتأتي هذه الحادثة وتكمل الصورة.
صاحبة الجلالة

إقرأ أيضاً :  شقيق يقتل شقيقه في زاكية بريف دمشق!