الأحد , سبتمبر 26 2021
عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع الراقصة جوهرة

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع الراقصة جوهرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للهضبة عمرو دياب أثناء تواجده بمدينة الجونة لإحياء حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال هناك.

وظهر عمرو دياب في الصورة بصحبة الراقصة جوهرة، وكانت إطلالته شبابية كالعادة، خطفت أنظار الجمهور، وتم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة المحبة للهضبة، فيما ارتدت جوهرة ملابس بيضاء أظهرت جمالها وأنوثتها. وأثار الهضبة الجدل بعدما ظهر في صورة أخرى مع جوهرة في حفل الزفاف وقد ظهرا مرتديين الملابس الرسمية للسهرة.

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع الراقصة جوهرة

من ناحية أخرى حرص عمرو دياب، على نعي الفنان الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز الـ84 عامًا، بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

عمرو دياب يثير الجدل بصوره مع الراقصة جوهرة

يذكر أن الهضبة يجهز حالياً لأغنية جديدة يطلقها خلال الفترة القادمة على طريقة السينغل وهي الأغنية التي نشر صورة من كواليسها رفقة الموزع نادر حمدي دون الإعلان عن اسمها. وكانت آخر أغنيات عمرو دياب «الدنيا الحلوة» التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي.

إقرأ أيضاً :  فنان سوري : الانفصال بدون طلاق منتشر هذه الايام

اقرأ أيضا: ابنة محمد قنوع حديث الجمهور بجمالها الأجنبي