الأربعاء , أبريل 24 2024
تسجيل صوتي لسمير غانم يتنبأ فيه بوفاته

تسجيل صوتي لسمير غانم يتنبأ فيه بوفاته قبل دخوله المستشفى بأيام

تسجيل صوتي لسمير غانم يتنبأ فيه بوفاته قبل دخوله المستشفى بأيام

نشر موقع “الوطن” المصري، الإثنين 24 مايو/أيار 2021 رسالة صوتية قال إنها الأخيرة للفنان سمير غانم قبل دخوله مستشفى “الصفا” بالقاهرة بسبب مشكلاته الصحية التي أدت إلى وفاته.

الصحيفة قالت إن الرسالة الصوتية أرسلها الممثل لصديقه الشاعر، إسلام خليل، مع بداية شهر أبريل الماضي، تحدث فيها بصعوبة قبل دخوله مستشفى في القاهرة جراء متاعب في الكلى وإصابته بالفيروس.

غانم تنبأ في التسجيل بوفاته وعدم حضوره شهر رمضان قائلاً: “بالنسبة لرمضان السنة دي مش متأكد أنه جاي، مش عارف، معنديش حاجة في رمضان والصحة مكركبة بس هطلع ضيف شرف مع دنيا في حلقة”.

وفاة الفنان سمير غانم

وتوفي الفنان المصري المعروف سمير غانم، مساء الخميس الماضي، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الفنانة المعروفة دلال عبدالعزيز، ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة على مدار الأيام القليلة الماضية.

رحل سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاماً، بعد أن تفاقم وضعه الصحي، وقد عانى خللاً في وظائف الكلى، نُقل على إثره إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، فيما لا تزال زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى تعالَج من إصابتها بفيروس كورونا.


الفنان الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى.

إذ كتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام، أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. وهما في المستشفى حالياً لتلقّي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

يُذكر أن سمير غانم (84 عاماً)، ودلال عبدالعزيز (62 عاماً)، أشهر زوجين في الوسط الفني بمصر، ولديهما ابنتان وهما الفنانتان دنيا (36 عاماً)، وإيمي (34 عاماً).

ويذكر أن سمير غانم وُلد في عام 1937، ثم تخرج في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، بعد ذلك التقى كلاً من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكوَّنوا معاً فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة.

هذه الفرقة كانت عبارة عن فريق غنائي كوميدي لَمَعَ على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”.

اقرأ أيضا: فيديو لسمير غانم ينتشر: لهذا السبب أضع الشعر المستعار (فيديو)