الأربعاء , يونيو 16 2021
موعد غرامي يتحول إلى كابوس وتهديد بالقتل

دبي.. موعد غرامي يتحول إلى كابوس وتهديد بالقتل

تحول موعد غرامي، توجه إليه مدير عربي مقيم في إمارة دبي للقاء فتاة تعرف عليها بأحد برامج التواصل الاجتماعي، إلى صراع مع الموت واعتداء عنيف وسرقة من قبل أشخاص مجهولين خططوا للإيقاع به لأسباب مجهولة.

ووفقاً لصحيفة ”البيان“ الإماراتية، فقد توجه المدير في ساعة متأخرة من الليل إلى أحد الفنادق للقاء صديقته التي اتفق معها على قضاء ليلة في ذلك الفندق، بعد عشرين يوما على تعارفهما عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وإرسالها صورة لفتاة جميلة زعمت أنها هي.

وعند وصول المدير إلى غرفة صديقته في الموعد المحدد بينهما تفاجأ بسحبه من باب الغرفة إلى الداخل من قبل ستة أشخاص (رجال ونساء)، بادروا إلى ضربه بقوة وتقييده، وسرقة هاتفه النقال وبطاقة الفيزا الخاصة به ومبلغ 4 آلاف درهم (نحو 1100 دولار) كانت بحوزته.

وتمكن المعتدون، وفق تفاصيل الواقعة التي نقلتها النيابة العامة إلى ”جزائية دبي“ اليوم الثلاثاء، من الحصول على الرقم السري لبطاقة المجني عليه بعد محاولة خنقه لإجباره على إعطائهم الرقم.

إقرأ أيضاً :  شخصيات تاريخية.. اكتشفوا ماذا يمثل الملوك والشبان والشابات في أوراق الشدة!

وغادر أحد الأشخاص المعتدين الغرفة لإجراء عمليتي سحب من بطاقته بقيمة 15 ألف درهم (أكثر من 4000 دولار) في كل عملية، فيما بقي المدير المجني عليه محجوزاً في الغرفة ويتعرض للاعتداء والضرب طيلة هذه المدة.

وبعد أن أتم أحد الأشخاص سحب المبالغ المالية، عاد إلى الغرفة وأعادوا الهاتف النقال والبطاقات المصرفية إلى المجني عليه وغادروا المكان على الفور.

وأكدت الصحيفة أنه تم كشف الهوية الحقيقية للمعتدين من قبل الشرطة لاحقاً بعد رفع بصماتهم من الغرفة في الفندق الذي وقعت فيه الحادثة.

اقرا أيضا: “نصيحة” تقلب حياة تاجر مخدرات.. أصبح محامياً وأقسم اليمين أمام القاضي الذي حاكمه قبل 16 عاماً