الإثنين , أغسطس 2 2021
الحفل الذي أحياه جورج وسوف في استاد الباسل باللاذقية

67 إصابة خلال الحفل الذي أحياه جورج وسوف في استاد الباسل باللاذقية

أكد مصدر طبي لتلفزيون الخبر “إصابة نحو 67 شخصا خلال الحفل الذي أحياه الفنان جورج وسوف و مجموعة من المطربين مساء الخميس نتيجة الازدحام والتدافع” .

وقال المصدر لتلفزيون الخبر: إن “قرابة ١٧ حالة تم نقلها إلى إسعاف المستشفى الوطني باللاذقية نتيجة إصابات مختلفة منها حالتين كسر في اليد والقدم و3 حالات إغماء و٣حالات جروح”.

وبين المصدر أن “سيارات الإسعاف المتواجدة في مكان الحفل كانت عالجت نحو 50 حالة في المكان نفسه”.

وكان التدافع على المنصة ازداد مع نهاية الحفل عندما صعد عشرات الحاضرين عليها للاقتراب من الوسوف والتصوير معه ما دفع بسلطان الطرب للطلب منهم عدة مرات بالنزول والابتعاد عن المنصة.

يشار إلى أن مدرجات ملعب الباسل وارضيته امتلات بالجمهور بما فيها المدرجات خلف المنصة فيما احتفل من لم يستطع الدخول إلى الملعب في الساحة على مدخل الملعب”.

كما تم وضع شاشات عملاقة في ساحات المدينة: مثل دوار الزراعة وهارون والمارتقلا، و حديقة البانورما ، حيث تم نقل الحفل مباشرة عبر هذه الشاشات.

إقرأ أيضاً :  وفد روسي كبير حطّ في دمشق لتوقيع اتفاقيات وتقديم كل الدعم للدولة السورية

وكان البث المباشر للحفل توقف عدة مرات نتيجة تأثر عملية النقل التلفزيوني ومعدات العمل بالتزاحم بالقرب من المنصة الا ان فرحة الاحتفال وطعم الفوز كان الاهم واستمر الحفل وفق البرنامج العام له حتى نهايته، وفق ما ذكر المكتب الصحفي في محافظة اللاذقية.

الجدير بالذكر أن حشود جماهيرية شهدتها احتفالية اللاذقية بفوز الرئيس بشار الاسد بانتخابات رئاسة الًجمهورية في ملعب الباسل والتي احياها كل من سلطان الطرب جورج وسوف، والفنانين وفيق حبيب وحنين قصير ومحمد المجذوب.

زياد علي سعيد_تلفزيون الخبر

اقرأ أيضا: نهاية حفلة اللاذقية بفوضى عارمة و انسحاب الفنان جورج وسوف