الإثنين , أغسطس 2 2021
في برزة بدمشق.. رجل يستدرج طفل الى بناء قيد الانشاء ثم يفعل فعلته!

في برزة بدمشق.. رجل يستدرج طفل الى بناء قيد الانشاء ثم يفعل فعلته!

في برزة بدمشق.. رجل يستدرج طفل الى بناء قيد الانشاء ثم يفعل فعلته!

تقدم ذوي الطفل “ج” بشكوى مفادها قيام أحد الأشخاص باستدراج ابنهم بحجة مساعدته كونه يعاني ألم في قدمه ثم قيامه بالاعتداء عليه في مكان بعيد عن الأنظار وضمن بناء قيد الإنشاء.
بدأت القصة بعد أن كان الطفل “ج” يلعب مع أصدقائه بجوار المنزل في منطقة برزة, فتقدم منه أحد الأشخاص طالباً منه المساعدة في حمل أغراض معه, كونه لا يستطيع السير على قدمه جيداً .

فقام الطفل بمساعدته والسير معه ليقوم بأخذه الى بناء قيد الإنشاء, وضربه لإخافته, ثم بدأ بخلع ملابسه للاعتداء عليه ليقوم الطفل بالصراخ لكن دون جدوى وثم قام بالاعتداء على الطفل بالقوة.
ولكن الصدفة جعلت صراخ الطفل يصل لأحد المارة في المكان, مما جعله يركض مسرعاً الى البناء ومشاهدة الطفل يحاول التملص من شخص يقوم بالاعتداء عليه, فقام بضرب المعتدي على رأسه مما أفقده الوعي, ثم طلب من الطفل الذي كان يرتجف من الخوف رقم هاتف ذويه ليتصل بهم ويعلمهم مكان ابنهم, كما اتصل بالأمن الجنائي الذي أرسل دورية ألقت القبض على المجرم.
وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى ” س” وانه من أرباب السوابق الجرمية باللواطة والتحرش وتعاطي المخدرات, واعترف أنه قام باستدراج الطفل ” ج” بعد أن شاهده يلعب مع أصدقائه, فادعى انه بحاجة للمساعدة لسهولة استدراجه, وعندما وصل الى بناء قيد الإنشاء في المنطقة قام بالاعتداء عليه لكن صراخ الطفل فضح الأمر .
وبمتابعة التحقيق اعترف المدعو ” س”  أنه منذ فترة قام بالاعتداء على طفل في مصعد بأحد الأبنية ثم لاذ بعد ذلك بالفرار كما قام باستدراج طفل أخر لأحد الابنية بحجة مساعدته بإيصال الأغراض لشقته حيث قام بالاعتداء عليه في الطابق الأخير كونه غير مسكون ولاذ بالفرار أيضاً.

إقرأ أيضاً :  جريمة تهز لبنان على طريق المطار.. والقتلة بينهم سوريون!

إقرأ أيضاً: صناعي حلبي يعلن إغلاق معمله بسبب ضريبة بالمليارات!

صاحبة الجلالة