الخميس , أغسطس 5 2021
كيم كارداشيان بصورة مثيرة على المسبح

كيم كارداشيان بصورة مثيرة على المسبح

خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنظار متابعيها بصورة جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بالمايوه وهي جالسة على حافة أحد المسابح، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

وكانت كيم قد كشفت مؤخراً بمحادثة صريحة مع والدتها كريس جينر في آخر حلقات مسلسل “keeping up with the Kardashians” أنها لا تمانع دخولها علاقة جديدة، ولكن بشروط، وعبّرت عن أنها تأمل في الإرتباط بشخص يُشاركها الاهتمامات نفسها، ويستمتع بقضاء الوقت معها في ممارسة هوايات مشتركة.

وقالت كيم كارداشيان لوالدتها: “لديّ كل ما هو فاخر وأكثر مما قد يتصور أيُّ شخص، ولكني أعتقد أنني مستعدة حالياً للاستمتاع بما هو أبسط، فقد حققت أحلامي وما هو أكثر بكثير مما تمنيت، أطفالي يمثلون كل شيء بالنسبة لي، ولكني لا أحظى بحياة حقيقية”.

وأكّدت كيم أنه لم يسبق لها أن شعرت بالوحدة قبل سنّ الـ40، مشيرة الى أنها لا تريد زوجاً يعيش في ولاية مختلفة، كما حالها مع الفنان الأميركي كانيي ويست، زوجها السابق، وقالت :”أدركتُ أنني لا أريد زوجاً يعيش في ولاية مختلفة كلياً، فأنا أريد شخصاً يمكننا مشاهدة نفس البرامج والمسلسلات معاً، ويريد ممارسة التمارين برفقتي”.

إقرأ أيضاً :  بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض قوامها الرشيق

اقرأ أيضا: ابنة عمرو دياب تتعرض لهجوم حاد لتقبيلها شاباً.. شاهد!