الأحد , أغسطس 1 2021
لين برنجكجي عانت كونها زوجة معتصم النهار

لين برنجكجي عانت كونها زوجة معتصم النهار!

تحدثت “لين برنجكجي” زوجة الفنان “معتصم النهار”، عن الصعوبات التي تواجهها زوجات المشاهير، وعلاقتها بزوجها وبعض التفاصيل في حياتها الشخصية.

خلال استضافة “برنجكجي” في برنامج “شو القصة” قالت: «احتفظت بنسبتي بعيداً عن أخذ كنية زوجي»، معتبرةً أن «أقل ما يمكن أن أقدمه لعائلتي، هو أن أبقى حاملة لاسمهم ونسبهم»، مؤكدةً أنها تتشرف كونها زوجة “معتصم النهار”، لذا فاسمها وهو “لين برنجكجي النهار”.

عن قلة صورها مع زوجها التي تنشرها عبر مواقع التواصل، أوضحت “برنجكجي” أنها لا تتعمد الأمر، لكنها لا تحب أن تلفت النظر إليها كونها زوجته، أو أن يكون الهدف الأساسي لكل من يتابعها هو كونها زوجته.

وأضافت أنها في البداية لم تتعمد الشهرة كون حسابها كان خاصاً، لكن فيما بعد شعرت بفضول الناس لمعرفة من هي زوجة “معتصم النهار”، لذا فتحت حسابها للعامة.

وتابعت أنها تعتقد بفكرة أنها إنسانة قائمة بذاتها، وتعتز بنفسها وقادرة على إثبات شخصيتها، إضافةً إلى أن زوجها هو جزء من حياتها، مشيرةً إلى أن زوجها يحترم وجودها كشخص في هذه الحياة، كما تحترم هي كيانه، وعمله، وحياته الفنية.

إقرأ أيضاً :  بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض قوامها الرشيق

عن معاناتها كونها زوجة فنان، أكدت “برنجكجي” أنها تعاني من تقليل الناس من شأنها وحياتها، لكن لم يؤذها أي من تلك التصرفات والانتقادات، لافتة إلى أنها في البداية كانت تنزعج من لطف الناس معها، لأنها فقط زوجة “معتصم النهار” وذلك كونها شخصاً وعليهم معرفتها أولاً ثم أن يقرروا إن كانت شخص محبوب أم لا.

كما تحدثت عن فترة ارتباطها وتعرّفها على زوجها “النهار”، قائلةً أنها تعرفت عليه صدفةً حين كانت في الـ20 من عمرها، ومالفتها به حينها شكله، وحالته المختلفة التي كان يعيشها في الفن والمسرح، »وهي حالة مختلفة عن الجو الدمشقي المحافظ الذي عشت فيه».

وأضافت أنه حينها شعرت بأنها تريد اكتشافه واكتشاف عالمه الخاص، لافتةً إلى أن أهلها عارضوا ارتباطهما، خوفا عليها من المشاكل التي قد تحدث بينها وبين زوجها بسبب طبيعة عمله كممثل.

كما بينت أنها امرأة تغار على زوجها كغيرها من النساء، لكنها أكثر عقلانية من تلك الناحية، وتتفهم أن زوجها فنان مشهور وجميل، وحوله الكثير من المعجبات، معربةً عن سعادتها بذلك كونه دليلا على نجاح زوجها.

إقرأ أيضاً :  تولاي هارون تُلاعب أفعى ضخمة وتصدم جمهورها

وأوضحت” برنجكجي” أنها تحمي زواجها بالثقة التي تمنحها لزوجها، مبينةً أنه عُرضَ عليها أن تمثّل لكن زوجها رفض ذلك لأنه يغار عليها، ويخاف أن تبتعد عنه وعن ابنته لفترات طويلة بسبب العمل، وأنه يفضل أن تكون بقربه دائماً.

كما أشارت “لين” إلى أنها تهتم حالياً بتصميم الأزياء لها خط أزياء خاص بها ويحمل اسمها، وأن أحلامها كثيرة وأهمها أن ترى ابنتها الصغيرة ناجحة، والأهم من النجاح أن تكون سعيدة.

يشار إلى أن “لين برنجكجي” من مواليد 1992 تزوجت من الفنان “معتصم النهار” الذي يكبُرها بـ8 سنوات عام 2015 وأنجبت طفلة علم 2016 أطلقت عليها اسم “ساندرا”.

اقرأ أيضا: معتصم النهار: ما نقل عن طوني عيسى ملفق ولا خلاف بيني وبينه