الإثنين , سبتمبر 20 2021
بالصور.. عارضة أزياء تدخل موسوعة جينيس بلحية كاملة

بالصور.. عارضة أزياء تدخل موسوعة جينيس بلحية كاملة

بالصور.. عارضة أزياء تدخل موسوعة جينيس بلحية كاملة

يمتلك كل شخص في جسده هرمونات الأنوثة والذكور، وتنشط مع وللدة الشخص الهرمونات المسؤولة عن جنسه، ولكن هناك حالات طبية نادرة تحدث لبعض الأشخاص بنشاط هرمون عكس الجنس، وأكبر مثال على هذا الاضطراب الجسدي هي عارضة الأزياء “حرنهام كور” التي تمتلك لحية كاملة في وجهها.

ودخلت “حرنهام كور” من المملكة المتحدة لأول مرة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2017 بصفتها صاحبة الرقم القياسي لأصغر أنثى ذات لحية كاملة، وكانت الحسناء الملتحية تبلغ من العمر 24 عاماً آنذاك.

وتعمل “كور” عارضة أزياء مستقلة ومتحدثة تحفيزية، تنشر رسالتها عن إيجابية الجسم والقبول على “السوشيال ميديا” لكي تنصح غيرها بتجربتها مع اللحية الكاملة ومحاربتها للتنمر التي تقابله يومياً.

وعن الأسئلة المحبطة التي عادة ما توجه لها عن شعر لحيتها، قالت كور: “في فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أسال عادة لماذا لديك لحية؟ في بعض الأحيان أريد أن أكون ساخرة، وأجيب بسؤال، حسناً لماذا والدك له لحية؟”.

إقرأ أيضاً :  أسرار ثمينة يكشفها أقدم كهف جليدي على كوكب الأرض عمره 1.5 مليون عام

وتضيف: “أتمنى أن يسألني الناس المزيد من الأسئلة حول التنمية الشخصية، كيف أضيف قيمة؟ وكيف يمكنني أن أجد هدفي؟”.

وغالباً ما تتعامل حرنهام مع العداء بشكل مباشر من أجل تثقيف المزيد من الناس حول حالتها، وتقول: “الكثير من النساء يعانين من الحالة الطبية التي أعاني منها”.

ومن جانبه أكد الموقع الرسمي لموسوعة “جينيس” أنه تم تشخيص إصابة كور بمتلازمة تكيس المبايض، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وهي حالة يعاني منها ملايين الأشخاص حول العالم.

اقرأ ايضاً:وفاة رب أكبر أسرة في العالم تاركا وراءه 38 زوجة و89 ابنا وابنة