الأحد , أغسطس 1 2021
شاب يخفي حبيبته 10 سنوات في غرفة بمنزله

شاب يخفي حبيبته 10 سنوات في غرفة بمنزله خوفاً من والديه!!

شاب يخفي حبيبته 10 سنوات في غرفة بمنزله خوفاً من والديه!!

نشرت صحيفة The Times البريطانية، الإثنين 14 يونيو/حزيران 2021، قصة غريبة لرجل هندي أخفى حبيبته في غرفة نومه لمدة 10 سنوات دون علم والديه أو أخته خوفاً من ألا يحصل على موافقتهم على الزواج منها.

باسم عبدالرحمن، وهو مسلم (34 عاماً)، وقع في حب جارته الهندوسية ساجيثا (28 عاماً)، قبل عقد من الزمن وخوفاً من ألا يسمح والديهما لهما بالزواج، أخفاها عبدالرحمن في غرفة نومه في بلدة بالاكاد بولاية كيرلا في الهند وخططا لاستئجار غرفة خاصة بهما، لكنهما لم يتمكنا من توفير ما يكفي من المال وتحولت الأشهر إلى سنوات.

شاب يخفي حبيبته 10 سنوات في غرفة بمنزله

رحمن اعتاد تناول وجباته في غرفة نومه مع رفع صوت التلفزيون وعندما المغادرة للعمل، كان يغلق غرفة النوم وفي الليل، تقفز ساجيثا من النافذة للتنزه في الخارج.

واشتبه الوالدان في وجود خطأ ما لكنهما لم يقولا شيئاً وعندما غادر الزوجان الغرفة أخيراً قبل بضعة أسابيع دون إخبار أي شخص، أبلغ والدا عبدالرحمن بأنه مفقود وبعدها، عُثِر عليهما يعيشان في شقتهما الخاصة.

إقرأ أيضاً :  شاهد.. معجبة تطلب من رونالدينيو توقيعه على مكان حساس

وربما كان خوف الزوجين من الانفصال لا أساس له فقد قال والد ساجيثا لوسائل إعلام محلية: “أنا سعيد للغاية لأنها على قيد الحياة لن نعترض أبداً على زواجهما”.

اقرأ أيضا: أسوأ 7 أشياء يمكنك القيام بها بعد الطلاق