الخميس , أغسطس 5 2021
قرار من غوغل بشأن إحدى خدماتها الحصرية

قرار من غوغل بشأن إحدى خدماتها الحصرية

قرار من غوغل بشأن إحدى خدماتها الحصرية

أصدرت شركة “غوغل” الأمريكية، أمس الاثنين، قرارا بشأن إحدى خدماتها الحصرية.

أعلنت “غوغل” عن إتاحة خدمتها “Workspace” (مساحة العمل) المعروفة سابقا باسم “G Suite” (جناح غوغل) لجميع مستخدميها الذين يملكون حسابات لديها، بحسب موقع “ذا فيرج”.

ومع إعلان “غوغل” الجديد لم يعد مستخدموها بحاجة إلى تكوين ملف شخصي للمؤسسة لاستخدام ميزات إضافية في خدمات “Drive” و”Meet” و”Docs” و”Sheets” وغيرها.

وقالت “غوغل” في بيان صحفي: “يتمتع الآن جميع مستخدمي الشركة الحاليين الذين يزيد عددهم عن 3 مليارات مستخدم عبر المستهلكين والمؤسسات والتعليم بالوصول إلى تجربة “غوغل وورك سبيس” الكاملة”.

وتتضمن خدمة “مساحة العمل” من “غوغل” ميزات مثل الاقتراحات الذكية في رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات، والقدرة على الإشارة بـ”@” إلى المستخدمين الآخرين لإضافتهم إلى المهام، وتقديم مستندات “غوغل” أو جداول البيانات أو العروض التقديمية مباشرة أثناء محادثات “Meet”.

وللاستفادة من هذه التجربة المتكاملة “مساحة العمل من غوغل”، سيتعين على المستخدمين تشغيل “غوغل تشات” الموجود داخل “جي ميل” للبريد الإلكتروني.

إقرأ أيضاً :  Cerato(سيراتو) الجديدة كليا من كيا تغزو أسواق العالم.. شاهد

كما نوهت شركة “غوغل” في بيانها إلى أنها توفر إصدارا مقابل اشتراك مادي يسمى “Google Workspace Individual”، الذي يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة، ويوفر “إمكانات متميزة، بما في ذلك خدمات الحجز الذكية واجتماعات الفيديو الاحترافية وتسويق البريد الإلكتروني المخصص، إلى جانب المزيد من الخدمات المطروحة في المستقبل”.

اقرأ ايضاً:تسريبات تكشف مواعيد إطلاق سامسونغ لهواتفها القابلة للطي