السبت , يوليو 31 2021
إلهام شاهين وبوسي تزوران سوريا للسياحة وشراء الملابس

بالفيديو.. إلهام شاهين وبوسي تزوران سوريا للسياحة وشراء الملابس

بالفيديو.. إلهام شاهين وبوسي تزوران سوريا للسياحة وشراء الملابس

أعادت شبكة ART نشر لقاء سابق أجرته القناة مع الفنانتين المصريتين “بوسي”، و”إلهام شاهين” خلال زيارتهما إلى “سوريا” بقصد السياحة والتسوق وشراء الملابس.

خلال اللقاء الذي يعود إلى سنوات ماقبل الحرب، والذي تم في فندق “آرت هاوس” في “الربوة” بـ”دمشق”، تحدثت مقدّمة الحلقة عن الإطلالة على “جبل قاسيون” أحد أهم المعالم في “دمشق” ونهر “بردى” والمناظر الطبيعية، مضيفةً أنها قدمت مع “بوسي” و”شاهين” لأنهن يرغبن بمشاهدة “سوريا”.

وأشارت إلى أن فندق “آرت هاوس” أو “بيت الفن” يضم غرفة باسم الشاعر الراحل “نزار قباني”، وغرفة أخرى باسم المخرج الراحل “مصطفى العقاد”، مبينةً أن “بوسي” و”شاهين” من أشد المعجبات بـ”قباني”، و”العقاد”.

عن ذلك قالت “بوسي”: أن «أي فنان عربي يحقق شيء فهو يحقق ذلك لنا كلنا .. هذا على المستوى الوطني، والمهني، لكن العقاد كان لديه شيء آخر على المستوى الإنساني، تشعرين بأنك جزء منه ومن أهله.. إنسان كان علاقاته الجميلة، والإنسانية مع كل الأجيال الكبار والصغار».

إقرأ أيضاً :  الموت يفجع رويدا عطية : ما عم لاقي كلام اقدر واسي حالي!!

كما أشادت “إلهام شاهين” بالمخرج “العقاد”، متحدثةً عن صداقته التي وصفتها بالصادقة والحميمة، ويحب الناس من قلبه، واعتبرت أن الفنان الجميل فنياً يكون جميل إنسانياً وأن المسألة لاتتجزأ.

في الفيديو ظهرت “بوسي” و”شاهين” خلال تسوقهن في أحد المتاجر التي تبيع الألبسة في “دمشق”، بعد ذلك تحدث “بوسي” و”إلهام شاهين” عن سر حفاظهما على جمالهما ورشاقتهما واهتمامهما بالموضة والأزياء.

في نهاية الفيديو اختتمت “إلهام شاهين” أنها من محبي الحياة البسيطة وأنها تفضل أن تكون على طبيعتها وأنها جاءت برفقة “بوسي” للاستمتاع بإجازة سعيدة في “سوريا” ومشاهدة الطبيعة الدمشقية و”جبل قاسيون” والاجتماع بأصدقائها.

يشار إلى أن اللقاء المصوّر أعاد التذكير بما كانت عليه “دمشق” قبل الحرب حين كانت مقصداً للسياحة ولتسوّق القادمين من الدول العربية بما فيهم نجوم الفن.

اقرأ أيضا: تصريح ناري لشمس الكويتية: “أنا أحب البس من غير هدوم”