السبت , يوليو 31 2021
أشهر زوجين في أوكرانيا

نهاية صادمة لعلاقة أشهر زوجين في أوكرانيا.. شاهد!

نهاية صادمة لعلاقة أشهر زوجين في أوكرانيا.. شاهد!

بعد علاقة دامت أكثر من 3 أشهر كانت مليئة بالإثارة، قرر الزوجان الأوكرانيان الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وضع حد لعلاقتهما المثيرة للجدل والانفصال عن بعضهما، معلنَين فشل علاقتهما.

إذ إنه قبل نحو 3 أشهر، قرر بائع السيارات عبر الإنترنت ألكسندر كودلاي (33 عاماً)، وخبيرة التجميل فيكتوريا بوستوفيتوفا (28 عاماً)، وضع حد للجدل المتواصل بينهما وإنقاذ علاقتهما، عبر تكبيل يد إحداهما بيد الآخر لـ3 أشهر، وتوثيق التجربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن بعد مرور كل تلك المدة أعلن الحبيبان أن علاقتهما قد باءت بالفشل، ونشرا مقطع فيديو يوثق عملية فك الأصفاد والإعلان في الوقت نفسه عن انفصالهما، لكنهما عبَّرا عن فخرهما بتحطيم الرقم القياسي.

كما قالت فيكتوريا وفق ما ذكرته تقارير إعلامية:”أريد أن أعيش حياتي مستقلة وأن أنمو كشخصية مستقلة، أنا أخيراً حرة”.

فيما أوضحا أن التقارب الشديد مع انعدام الخصوصية، “كلفهما الانفصال عن بعضهما وإنهاء العلاقة للأبد”.

بدأ ألكسندر وفيكتوريا تجربتهما يوم عيد الحب، في 14 فبراير/شباط الماضي، وجذبا آلاف المتابعين عبر “إنستغرام” منذ ذلك الحين.

إقرأ أيضاً :  10 خطوات فقط ستجعل منزلك يبدو أكثر فخامة

قال كودلاي لوكالة “رويترز”، إنهما “يعتادان الأمر الذي أصبح أسهل يوماً بعد آخر”، مشيراً إلى أنه اقترح الفكرة بعدما أخبرته بوستوفيتوفا بأنها تريد الانفصال عنه.

أضاف: “كنا نتشاجر ونفسخ العلاقة مرة أو مرتين أسبوعياً. في المرة الأخيرة قالت فيكتوريا إنها تريد الانفصال، فرددت: سأربطك بي”.

بينما رفضت بوستوفيتوفا فكرته بداية، وأغلقت الهاتف في وجهه، لكنها غيَّرت رأيها لاحقاً. ومر نحو شهر الآن على تجربتهما هذه التي حرمت كلاً منهما من الحصول على مساحته الشخصية، وأجبرتهما على أداء الأنشطة كلها معاً.

عربي بوست

اقرأ أيضا: قتل زوجته العشرينية وانكشف أمره بطريقة غير متوقعة!