السبت , يوليو 31 2021
كريستيانو جونيور ابن نجم الكرة رونالدو

عمره 11 وثروته تتجاوز الـ50! عن كريستيانو جونيور ابن نجم الكرة رونالدو

عمره 11 وثروته تتجاوز الـ50! عن كريستيانو جونيور ابن نجم الكرة رونالدو

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابنه كريستيانو جونيور بهدية ضخمة بمناسبة عيد ميلاده الـ 11، حيث نشر نجم يوفنتوس الإيطالي صورة لهدية ابنه على إنستغرام، وكانت سيارة فاخرة.

كريستيانو جونيور ابن نجم الكرة رونالدو

وجه رونالدو رسالة لأكبر أبنائه من بين أطفاله الأربعة، وكتب له: “نحن فخورون بك أتمنى أن تقاتل دائمًا من أجل أحلامك، نحبك كثيرا”. وأرفقها بصورة كريستيانو الصغير وهو يقف أمام هديته الفاخرة ويجرب قيادتها.

من هو كريستيانو جونيور؟

كريستيانو جونيور؛ اسمه كريستيانو رونالدو جونيور، ويبلغ عمره 11 عاماً، إذ ولد في 17 يونيو/حزيران 2010 في مدينة سان دييغو الأمريكية بولاية كاليفورنيا، لذلك يحمل كريستيانو الابن الجنسية الأمريكية.

نعرف أن كريستيانو نجل النجم البرتغالي، لكن أمه ليست معروفة للإعلام، وتشير بعض الصحف البرتغالية إلى أن هذا اللغز مجهول بالنسبة للابن نفسه، رغم وعد الأبن بأن يفصح لابنه عن اسم والدته عندما يكبر.

فيما أشارت بعض الصحف إلى أن نجم كرة القدم دفع مبلغاً كبيراً للأم للبقاء بعيداً عن الإعلام وعن ابنها، وفقاً لموقع ALL STAR BIO.

إقرأ أيضاً :  فاق آينشتاين ذكاءً ومات فاشلًا.. إليك قصة أذكى رجل في العالم

كريستيانو الابن مثل أبيه؛ محب لكرة القدم، إذ يلعب في أكاديمية يوفنتوس للناشئين، وقد سجل 58 هدفاً في 28 مباراة فقط. بينما يكسب نحو 15 ألف دولار من لعبه في أكاديمية يوفنتوس، وأرباحه من أكاديميات أخرى مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد.

فيما توقع موقع World Top أن تكون صافي ثروة ابن المليونير ونجم الكرة نحو 50 مليون دولار، بينما قدره موقع Popular Bio بنحو 63 مليون دولار. وهو رقم ليس ضخماً مقارنة بوالده التي يتقاضى سنوياً 120 مليون دولار (حسب Forbes).

يعيش كريستيانو وإخوته الثلاثة مع جدته ماريا دولوريس، وصديقة والده جورجينا رودريغيز. وهي صديقة رونالدو الثانية بعد ولادة ابنه الأكبر، إذ واعد عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بين عامي 2009 وحتى 2014، لكن علاقتهما لم تستمر بسبب توتر علاقتها مع والدة كريستيانو.

وبعدها بعامين بدأت علاقته بالموظفة السابقة في متجر غوتشي، التي أنجبت له طفلته ألانا مارتينا دوس سانتوس أفيرو في عام 2017. وجورجينا هي صديقة رونالدو الحالية، والتي تربي له أبنائه الأربعة، كما احتفلت بعيد ميلاد أكبر أبناء شريكها في حفلة عيد ميلاد كانت الكعكة فيها لأكثر ما يحب هو ووالده؛ أي كرة القدم.

إقرأ أيضاً :  هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء.. هل أنت من بينها؟

عربي بوست

اقرأ أيضا: وفاة نجم تيك توك عمار البوريني وزوجته يصدم الاردنيين