الخميس , أغسطس 11 2022
سارقوا سيارات و حقائب نساء في برزة بقبضة العدالة

سارقوا سيارات و حقائب نساء في برزة بقبضة العدالة

سارقوا سيارات و حقائب نساء في برزة بقبضة العدالة

ألقى قسم شرطة برزة بدمشق القبض على عدد من الأشخاص ممن امتهنوا سرقة الحقائب النسائية والسيارات، وتمكن من استرداد سيارتين مسروقتين.

وقالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إن معلومات وردت إلى قسم شرطة برزة بدمشق حول قيام أشخاص على متن دراجة نارية بسرقة الحقائب النسائية، ومن خلال المراقبة وبكمين محكم تمكن قسم شرطة برزة من إلقاء القبض على شخصين وهما يقومان بالسرقة ومصادرة دراجة نارية كانا يستخدماها في عملية السلب.

وتبين أن الشخصين يدعيان ( سامر. ن) و( محمد. ا)، وهما من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات والسلب والسرقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بأنهما يمتهنان سرقة الحقائب النسائية مستغلين ضعف البنية الجسدية للنساء وازدحام المرور خلال أوقات انصراف الموظفين، وقيامهما بالسرقة والنشل في عدة مناطق بمدينة دمشق ( مساكن برزة ــ ركن الدين ــ القابون).

كما ألقى قسم شرطة برزة القبض على المدعو ( محمد. ع) بعد إقدامه على سرقة سيارة نوعها (آسيا ) من جانب وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وتم إحضاره مع السيارة إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة السيارة بالاشتراك مع شخص آخر متواري، كما اعترف بإقدامه على سرقة سيارة أخرى نوع (سابا) من شارع الحكيم في مساكن برزة، وبدلالته تم استرداد السيارة المذكورة وسلمت السيارتين المذكورتين إلى أصحابهما أصولاً.

وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

المصدر : وزارة الداخلية

اقرأ ايضاً :وزير لبناني: عودة السوريين الحل الأمثل لأزمة اقتصاد لبنان