الأحد , أغسطس 1 2021
أبراج تستطيع قراءة أفكار الناس

حدسها خارق … أبراج تستطيع قراءة أفكار الناس

حدسها خارق … أبراج تستطيع قراءة أفكار الناس

اثبتت الدراسات العلمية قوة الحدس، حيث يبدو أن بعض الأبراج لديهم موهبة تمكنهم من النظر إلى الآخرين ومعرفة ما يدور في خاطرهم، إذ يتخطى حدسهم جميع الادعاءات ليعرفوا ما يفكر فيه الآخرين:

برج الجوزاء

حدس الجوزاء قوي، كما يساعده ذكاءه الحاد على تحديد ما يتوقعه الآخرين منه، وبذلك يمكنه التكيف مع شتى أنواع المواقف بسرعة، فهو قادر على استنتاج ما يدور في ذهن الآخرين لدرجة أنه يستطيع إكمال عباراتهم!

برج السرطان

برج السرطان يتميز بالحس العالي والعاطفية، وحدسه يمكنه من معرفة الحقيقة وراء خداع الناس، فهو قادر على رصد مشاعر الآخرين ومعرفة متى يكون هناك شيء مريب.

برج الميزان

يستطيع برج الميزان قراءة هالة الآخرين، لتحديد من لديه روح إيجابية وسعيدة ومن لديه شخصية عدائية وماكرة، ولكنه يميلن في غالبية الأحيان إلى النظر إلى الجانب المشرق من المواقف التي تواجهه، ولا يدع المشاعر السلبية تؤثر عليه.

برج العقرب

العقرب شديد الملاحظة ويقظ للغاية لما يدور من حوله، ويمكنه معرفة متى يكذب شخص ما عليه على الفور بالنظر إلى لغة جسده وإيماءاته التي تجعله كالكتاب المفتوح أمام، حيث يمكنه قراءة الناس على حقيقتهم وكشف أكاذيبهم.

إقرأ أيضاً :  ملك جمال الأردن يثير الجدل بمطالبته ”دفع مهور للشباب الحلوين”

برج الحوت

برج الحوت حساس وذا حدس حاد، ويمكنه التنبؤ بالمصائب قبل حدوثها، كما أنه يمكنه استخدام حدسه القوي لقراءة ما يدور في اذهان الناس من حوله ومعرفة حقيقتهم.

اقرأ أيضا: أبراج سيقابلها الحظ الجيد في النصف الثاني من هذا العام.. هل أنت منها؟