الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز
مصطفى الآغا في وصلة رقص

مصطفى الآغا في وصلة رقص مع زوجته.. شاهد!

أطل الإعلامي السوري مصطفى الآغا على جمهوره على السوشيال ميديا، صباحًا، بوصلة رقص جمعته بزوجته الإعلامية مي الخطيب، على أنغام أغنية “ختيار عالعكازة”، للمطرب اللبناني فارس كرم.

شام تايمز

وبدا الآغا والخطيب منسجمان في الرقص أثناء ممارسة تمارين الصباح، وكان يرددان كلمات الأغنية، وفي ختام المقطع علق الآغا: “وراء كل منتوف امرأة”، ثم أشار بإصبعه ناحية زوجته التي كانت تضحك.

شام تايمز

كما علق على المقطع عند نشره، فكتب: “حلو تبدأ نهارك فرفشة مش خناق.. الخناق لاحقين عليه”، وقد تفاعل معه عدد من نجوم الفن والإعلام، ومنهم: دارين حداد، هيفاء حسين، أيمن عبد السلام.

ظهر مع والدته

قبل أيام ظهر الآغا مع والدته، التي جاءته في زيارة من سوريا إلى دبي، كي تحتفل بعيد ميلاده الـ58، وخلال هذا الظهور كشف بعض المعلومات عنها، منها أنها أنجبت 11 ابنًا وابنةً ولديها 32 حفيدًا.

وأضاف أنها تزوجت في سنٍ مبكرة، فكانت في عمر الـ19 لديها 3 أبناء، مشيرًا إلى أنها تتمتع بذاكرة قوية مكنتها من حفظ تواريخ ميلاد أولادها وأحفادها جميعًا.

وكانت الإعلامية مي الخطيب زوجة الآغا قج أجرت اختبارًا قصيرًا لحماتها، فسألتها عن تواريخ ميلاد ولديها كرم ونتالي وزوجها الآغا، فأجابت إجابات صحيحة.

مصطفى الآغا.. من هو؟

مصطفى الآغا: إعلامي سوري شهير يحمل الجنسية البريطانية، مواليد 1963 في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق، ويقدم حاليًا برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC.

لعب الآغا في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، وبدأ العمل الصحفي الرياضي في عمر السابعة عشر، وبعدها بعامٍ دخل الأجواء الإذاعية، فكان يدرس ويعمل في نفس الوقت.

كان الآغا ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم، وهو أول من قدم برنامج سوري رياضي باللغة الإنجليزية.

تزوج الآغا سابقًا من الفنانة سلمى المصري، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وتزوج بعد ذلك الإعلامية مي الخطيب وأنجب منها ابنه كرم وابنته نتالي

مدى بوست

اقرا أيضا: حاصل على الجنسية الفرنسية.. قصة الفنان والمؤلف السوري إياد أبو الشامات وأبرز محطات حياته

شام تايمز
شام تايمز