الأحد , سبتمبر 26 2021
الفنان المصري محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان يتسبب في غلق أحد المطاعم الشهيرة بدبي 5 أيام “فيديو”

تسبب الفنان المصري محمد رمضان، مساء الجمعة 2 يوليو/تموز 2021، في غلق أحد المطاعم الإماراتية في مدينة دبي، بسبب التفاف الجمهور حوله.

الفنان المصري محمد رمضان اضطر إلى تقديم اعتذار رسمي على صفحته بموقع الصور الشهير “إنستغرام”، بعد التفاف الجمهور حوله وهو يغني بأحد المطاعم الإماراتية؛ ما تسبب في صدور قرار رسمي بإغلاق المطعم.

رمضان قال في فيديو الاعتذار الذي صوره من داخل المطعم: “أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسبُّبنا في إغلاق (ناموس)، مكاني المفضل في دبي، لمدة خمسة أيام، بسبب تجمع جمهوري حولي”.

محمد رمضان منذ فترة في دبي حيث يقضي إجازته، ويشارك جمهوره بفيديوهات يظهر فيها في جولات مع بعض الحيوانات منها “النمر والفهد”.

أثناء وجوده في دبي نشر رمضان، الأحد 27 يونيو/حزيران 2021، صوراً له مع نمر أبيض اللون من قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم، وذلك بعد مرور يومين على مشاركته فيديو استقباله من داخل القصر.

إذ ظهر رمضان في عدة صور مع نمر أبيض مقيد بالسلاسل من داخل حديقة قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم.

إقرأ أيضاً :  فيفي عبده بوصلة رقصة على السطح بالـ"هوت شورت"

ظهر في إحدى الصور عاري الصدر على طريقته المعتادة في كليباته الغنائية، بينما ظهر في صور أخرى وهو يقدم حليباً للنمر.

علق الممثل المصري على الصور التي شاركها على حساباته الشخصية على إنستغرام قائلاً: “من قصر سمو الشيخة #فاطمة_بنت_راشد_بن_سعيد_آل_مكتوم حفظها الله، شقيقة سمو حاكم دبي الأمير #محمد_بن_راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه”.

على ما يبدو فقد التقط رمضان تلك الصور منذ يومين أثناء زيارته قصر الشيخة الإماراتية التي وجهت دعوة رسمية له.

كان محمد رمضان قد نشر مسبقاً فيديو يوثق لحظات استقباله في القصر، معلقاً: “شكراً بلدي الثاني الإمارات العربية المتحدة، ثم شكراً مدينتي المفضلة #دبي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم، شكراً على دعوة سموك”.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد حصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة، العام الماضي (2020)، إذ نشر آنذاك صورة الإقامة الجديدة بحسابه على إنستغرام، معلقاً عليها: “شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي”.

إقرأ أيضاً :  إطلالات ساحرة للفنانات العربيات في حفل الموريكس دور 2021 .. شاهد

اقرأ أيضا: مخرج الكندوش” يردّ على كاتب المسلسل: لو نفذنا المسلسل كما هو لكانت النتائج كارثية