السبت , أبريل 20 2024
مخابز دمشق تسجل تراجعاً واضحا في الازدحام

مخابز دمشق تسجل تراجعاً واضحا في الازدحام

سجلت أغلب مخابز دمشق تراجعاً واضحا في الازدحام خلال الفترة الماضية وذلك لأسباب تتعلق بسفر جزء من العائلات إلى محافظات أخرى مع بدء العطلة الصيفية و كذلك إلى زيادة مخصصات المحافظة من مادة الدقيق التمويني مع تكثيف الرقابة التموينية على المخـابز وتطبيق العقوبات الجديدة ضمن المرسوم التشريعي رقم 8.

شام تايمز

أكد مدير فرع المؤسسة السورية للمخـابز بدمشق زيادة مخصصات مـخابز دمـشق بنسبة جيدة خلال الفترة الماضية مما يمكن أن ينعكس إيجابا في زيادة الإنتاج وتوفير المادة وبالتالي يساهم في تخفيف الازدحام على الأفران وهذا ما لمسناه خلال الفترة الماضية .

شام تايمز

وأشار إلى أن إنتاج المخابز التابعة للسورية للمخـابز بدمشق من مادة الخبز وصل إلى 400 طن في اليوم و عدد المخـابز العاملة 28 مخبزا و عدد خطوط الإنتاج 34 خطا انتاجياً موزعة في أنحاء دمشق .

وبين أن فرع السورية للمخـابز بدمشـق مستمر في عملية إعادة تأهيل المخـابز وتم خلال الفترة الماضية العمل على إعادة تأهيل مخبز الزاهرة و مخبز الهجرة والجوازات إضافة لإعادة إعمار بيوت النار ومنها في مخابز ابن العميد وهذا يسهم في تحسين الإنتاج ونوعية الخبز.

ولفت إلى أن السورية للمخابز بدمشق تزود المعتمدين بشكل يومي ب70 ألف ربطة خبز يوميا إلى جانب منافذ البيع الأخرى وهذا بدوره يخفف من الازدحام على الأفران ويزيد عدد منافذ البيع.

اقرأ أيضا: الحكومة تحدد . حصة الفرد من الخبز يومياً !!

شام تايمز
شام تايمز