الإثنين , سبتمبر 20 2021
اللاذقية.. القبض على قتلة «حمزة كردي» بريف جبلة

اللاذقية.. القبض على قتلة «حمزة كردي» بريف جبلة

اللاذقية.. القبض على قتلة «حمزة كردي» بريف جبلة

ألقي القبض في اللاذقية على الحدث ( محمد . أ ) تولد 2005 وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب جريمة القتل بحق المغدور الحدث “حمزة كردي” بالشهر الأول من العام الحالي وذلك بالاشتراك مع صديقه الحدث (حيدرة . ع) تولد 2005 بتخطيط مسبق منه بسبب وجود خلافات فيما بينهم حول بيع مسروقات وذلك بعد استدراجه إلى أسفل وادي المشتية بقرية “وادي القلع” وضربه بواسطة ماسورة حديدية عدة ضربات على رأسه حتى فارق الحياة ومن ثم التخلص من الجثة ورميها ضمن ريكار صرف صحي بعمق ثلاثة أمتار ضمن المكان المذكور وكسر جهازه الخليوي ورميه بالنهر والتخلص من أداة الجريمة برميها بعيداً أيضا.

وزارة الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” كشفت ملابسات الحادثة وذكرت أنه بدلالة المتهم تم التوجه لمكان الجريمة برفقة هيئة الكشف الطبي والقضائي وتم استخراج الجثة وهي عبارة عن بقايا عظام

وبعد الكشف والفحص تبين أنها عائدة للمغدور “حمزة” ومضى عليها عدة أشهر وتم العثور على أداة الجريمة بمكان قريب من موقع الحادثة ومصادرتها وفي وقت لاحق تم تسليم المقبوض عليه “حيدرة” شريك الأول من قبل إحدى الجهات الأمنية لفرع الأمن الجنائي باللاذقية وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

إقرأ أيضاً :  تغيير مسؤولين كبار في الجمارك

اقرأ ايضاً:طبيب سوري يؤلف “أول سلسلة كتب بالعربية” في اختصاص العلاج الفيزيائي وإعادة التأهيل