الخميس , سبتمبر 23 2021
جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في السعودية

للمرة الأولى.. جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في السعودية

يستعد الفنان السوري جورج وسوف لإحياء حفل غنائي ضخم في السعودية، وتحديدا في مدينة جدة، وذلك ضمن موسم ”حفلات جدة“ الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وأعلن جورج وسوف أن هذا الحفل هو الأول له في السعودية، حيث عبر عن سعادته بمقابلة جمهوره في المملكة للمرة الأولى، التي أكد أنه ”غالٍ على قلبه“.

ونشر جورج وسوف بوستر الحفل عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وعلق قائلا: ”لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي يوم الجمعة 23 يوليو في جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة (بنش مارك)“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

فيما نشر حساب ”تذكرتك“ التابع للهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه في موقع“تويتر“، بوستر الحفل الذي يقام يوم 23 يوليو الجاري، حيث يأتي ذلك الحفل تزامنا مع عيد الأضحى وسط ترحيب واسع من جانب الجمهور.

وعلق الحساب على بوستر الحفل يقول: ”‏سلطان الطرب جورج وسوف يحيي حفلا بمدينة جدة 23 يوليو.. تطرح التذاكر تاريخ 8/7 الساعة 7 مساء“.

واستعاد الجمهور خلال التعليقات على التغريدة ذكرياتهم مع أغاني جورج وسوف، تاركين كلمات من أغانيه كل حسب ما يرغب في سماعه من أغنيات لسلطان الطرب.

إقرأ أيضاً :  ميريام فارس تثير الجدل وتنشر صوراً لها بالمايوه

ومؤخرا حسمت الفنانة الأردنية صفاء سلطان ما راج بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بشأن انسحاب جورج وسوف من حفله الذي أحياه مطلع يونيو الماضي في عاصمة بلاده دمشق.

وكان الفنان جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا ضخما على مسرح قلعة دمشق، بمناسبة فوز الرئيس بشار الأسد بولاية رئاسية جديدة، وتردد بين رواد التواصل الاجتماعي أنه انسحب من الحفل ولم يكمله.

ونشرت صفاء سلطان حينها مقطع فيديو عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، معلنة من خلاله أنها قدمته في الحفل، كما شاركت في غناء ”كورال“ مع أجمل أغانيه مع الفرقة الموسيقية.

وتابعت صفاء سلطان أنه لا صحة لما يجري تداوله من أخبار عن انسحاب جورج وسوف من حفله، معقبة: ”الرجاء عدم إطلاق شائعات غير صحيحة.. الفنان أكمل الحفل للآخر“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan)

وعبرت صفاء سلطان عن تشرفها بالمشاركة في هذا الحفل، مقدمة الشكر للقائمين عليه، مثمنة مجهودهم الكبير لخروج الحفل بالشكل اللائق، بقيادة المخرج جود سعيد.

إقرأ أيضاً :  ياسر العظمة ينشر صور تذكارية من مسلسل فقدت حلقاته في حرب 7

اقرأ أيضا: كارلا حداد ساحرة بدانتيل شفاف أسود.. شاهدوا الصور