الأربعاء , سبتمبر 22 2021

محافظ حلب يتوعد بإيقاف تزويد المركبات بالوقود ما لم تلتزم بخطوطها

محافظ حلب يتوعد بإيقاف تزويد المركبات بالوقود ما لم تلتزم بخطوطها

هدد محافظ حلب حسين دياب سائقي المركبات العامة بإيقاف تزويدها بالوقود عبر البطاقة الإلكترونية ما لم يلتزم سائقوها بخطوط سيرهم المحددة لهم، تحت طائلة اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة بحق المخالفين.
وكلف دياب لجنة نقل الركاب المصغرة في المحافظة بالمتابعة الميدانية لواقع المرور في عدد من المحاور والساحات الرئيسية عقب حدوث ازدحام في عدد من المحاور وشوارع المدينة، وأكد ضرورة زج جميع باصات النقل الداخلي العام والمستثمرة والميكروباصات.
وتشهد محافظة حلب في اليوم الأول من سريان مفعول زيادة سعر ليتر المازوت إلى ٥٠٠ ليرة سورية، حالاً من الازدحام في خطوط المدينة المختلفة جراء امتناع بعض أصحاب وسائط النقل العامة عن العمل. وكان المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب، عدل خلال اجتماعه اليوم الأحد برئاسة محافظ حلب أجور النقل لوسائط النقل العاملة على المازوت لتناسب الزيادة الجديدة في سعر ليتر المازوت، وحدد الحد الأقصى لأجور نقل الركاب في باصات النقل الداخلي العام والخاص العاملة على المازوت في مدينة حلب للخطوط كافة بـ ١٠٠ ليرة، وهي الحد الأقصى ذاته لأجور نقل الركاب في الميكروباصات سعة ١٤- ٢٤ راكب العاملة على المازوت ضمن مدينة حلب.
حلب- خالد زنكلو

إقرأ أيضاً :  شبكة لسرقة الجوالات بالتعاون مع 3 محلات في برج دمشق