الجمعة , مارس 29 2024
أيمن زيدان يوجه رسالة شديدة اللهجة

أيمن زيدان يوجه رسالة شديدة اللهجة: “ما هكذا تكون الشهرة يا صغار”.. فمن قصد؟

وجه النجم السوري أيمن زيدان رسالة شديدة اللهجة لمن يستخدمون اسمه في المهاترات الفنية الدائرة في الوسط الفني السوري في الوقت الحالي وقال أيمن في تعليق نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “: ” كثير من المتابعين لصفحات الفيسبوك بدأوا يستنكرون ساخرين التصريحات التي تعبر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري.. ويسترسلون في تعليقاتهم المتعجلة والتي معظمها للأسف يخرج عن اطر التهذيب معتبرين ان ما يثيره بعض الفنانين من تصريحات يستند الى وقائع حقيقية … متناسين التأكد من صحة هذه الادعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها “.

شام تايمز

وطالب أيمن الجمهور بالتأكد من صحة ما يدعيه البعض في تصريحاتهم و أضاف : ” …تذكروا قبل اطلاق الاحكام ان البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفيسبوك فرصة للعودة الى دائرة الضوء …للأسف كثيرا ما يتحول الفيسبوك العربي الى طريق غير شرعي للشهرة …تباً لرواد المهاترات السخيفة …يفترض ان نكون مسكونين جميعاً بالهم العام وبالبحث عن الصيغ التي يمكن لها ان تسهم في بناء مشهد معرفي وثقافي في ظل الرداءة المهيمنة “.

شام تايمز

ونأى أيمن بنفسه عما أسماه المهاترات الفنية الدائرة وقال : ” وفيما يخصني شخصيا ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات لا أدري لم َ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف …ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار “.

وكانت حدثت العديد من التصريحات المتبادلة بين كاتب مسلسل ” الكندوش ” الفنان حسام تحسين بيك ومخرج المسلسل سمير حسين حيث تبادلا الاتهامات حول مسؤولية من يتحمل فشل المسلسل خلال عرضه الرمضاني الماضي حيث لم يحقق العمل المأمول منه جماهيريا في الجزء الأول بينما وعد صناعه بتقديم صورة مختلفة في الجزء الثاني من المسلسل.

وكان أيمن قد شارك ببطولة المسلسل وتحدث في لقاء تلفزيوني بشكل عام عن أسباب تراجع الجزء الأول من العمل بينما لم يدلي بأي تصريح خلال الحرب الإعلامية المتبادلة بين الكاتب والمخرج فهل قصد أيمن بتعليقه هذه ” المهاترات “؟ .

سيدتي نت

اقرأ أيضا: حسن دكاك فقد والديه في صغره وعمل فراناً.. وإشتهر في “باب الحارة”

شام تايمز
شام تايمز