الجمعة , أغسطس 6 2021
أجمل 10 نساء فى العالم.

أجمل 10 نساء في العالم.. تعرفوا عليهن

أجمل 10 نساء في العالم.. تعرفوا عليهن

على مر الزمان شغل الجمال فكر الشعراء والفلاسفة والمفكرين؛ وحين نتحدث عن الجمال فلابد للنساء أن يتصدرن الحديث؛ إذ أنهن حاضرات دومًا بوجوههن الحسان في قصائد الشعر والروايات، ومنذ بداية التاريخ وحتى يومنا هذا لا زالت المرأة الجميلة محط الأنظار، في هذا المقال سنتحدث معكم عن أجمل 10 نساء في العالم.

أنجلينا جولي
تعد أنجلينا جولي من أجمل وأشهر السيدات في العالم؛ ليس لكونها من أهم ممثلات هوليوود فحسب ولا بسبب جمالها الذي لا يتوارى رغم مرور السنوات ولكن بسبب التزامها تجاه القضايا الإنسانية ونشاطها الميداني في مناطق الصراع حول العالم.

أجمل 10 نساء فى العالم.

أيشواريا راي
بدأت أيشواريا راي حياتها كعارضة أزياء قبل أن تتجه للسينما وفازت عام 1994 بلقب ملكة جمال العالم، وقد فتح لها جمالها أبواب المستقبل إذ دخلت عالم السينما دون أن تجري أي تجارب في التمثيل، ورغم أن أغلب أفلامها لم تلق نجاحًا تجاريًا إلا أنها فازت بجائزتين في التمثيل إحداهما من الحكومة الهندية.

إقرأ أيضاً :  وفقاً للابراج: 4 رجال يفهمون مشاعر المرأة.. هل زوجك بينها؟

 

إليزافيتا بويارسكايا
ولدت الممثلة الروسية إليزافيتا بويارسكايا في عائلة فنية؛ فوالدها هو الممثل الروسي الشهير ميخائيل بويارسكي أما والدتها فهي البولندية لاريسا لوبيان، ومنذ صغرها وقعت في حب المسرح واتجهت للتمثيل رغم رفض والديها لذلك. كما تمتلك بويارسكايا وجهًا ساحرًا يجعلك تقع في غرامها فور رؤيتها.

هيفاء وهبي
لا يوجد عربي لا يعرف هيفاء وهبي المغنية والممثلة والفنانة الاستعراضية اللبنانية التي أصدرت العديد من الألبومات الغنائية ورغم ذلك فقد اشتهرت في الأوساط العربية بإثارة الجدل أكثر من كونها فنانة؛ بدأت هيفاء وهبي طريقها بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1992 إذ توجهت في البداية إلى مجال عرض الأزياء ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب لتنطلق بعدها نحو الفن.

اقرأ أيضا: 6 أبراج لا يمكن نسيانها أبداً.. هل أنت من بينها؟