الجمعة , أغسطس 6 2021
مصر.. سيارة تدهس قوة شرطة كاملة

مصر.. سيارة تدهس قوة شرطة كاملة

مصر.. سيارة تدهس قوة شرطة كاملة

لقي أمين شرطة مصرعه وأصيب 4 آخرون، من بينهم ضابط شرطة، بعد دهسهم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء معاينتهم عربة محملة بمواد بترولية اشتعلت على طريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري الأوسطي في العاصمة المصرية.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن القتيل والمصابين كانوا ضمن قوة أمنية خرجت من قسم شرطة 15 مايو لمعاينة موقع اشتعال سيارة كبيرة محملة بمواد بترولية على الطريق الدائري، وتسببت في سحابة دخان كبيرة على الطريق.

وأضافت الوزارة أنه ”أثناء قيام القوة بعملها، فوجئت بسيارة مسرعة نحوهم وقامت بدهسهم، مما نتج عن ذلك وفاة طارق فتحي (50 عاما)، أمين شرطة بقسم شرطة مايو، وإصابة محمد رمضان أحمد أمين شرطة بوحدة المباحث، ومحمد جلال عبد الحليم أمين شرطة، وكريم محمود صابر أمين شرطة بنجدة حلوان.

كما أصيب المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بإصابات طفيفة، واثنان من المدنيين تصادف وجودهما في المكان، هما علي خالد مصباح، ورجب عبد العظيم السيد.

إقرأ أيضاً :  حادثة تقطع الأنفاس.. ذهبت للنوم فوجدت 18 ثعبان تحت سريرها

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم تفريغ جميع الكاميرات لمعرفة السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت المعاينة التي أجراها رجال الشرطة تفاصيل اشتعال سيارة نقل مواد بترولية على طريق الأوتوستراد، بدائرة قسم شرطة 15 مايو، إذ تبين اصطدامها بسيارة أخرى محملة بـ“الطوب“، ما أسفر عن وقوع الحادث واشتعالها.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق في سيارة نقل محملة بالوقود على طريق الأوتوستراد، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، ونجحوا في إخماد النيران.

وشهدت مصر واقعة مشابهة في وقت سابق بمدينة العلمين، حيث اشتعلت النيران بسيارة نقل مواد بترولية، على الطريق الدائري ”العلمين- سيدي عبد الرحمن“، ما أسفر عن إصابة قائدها بكسر في العمود الفقري.

وتلقت غرفة عمليات مدينة العلمين بالساحل الشمالي إخطارا باشتعال سيارة مواد بترولية على الطريق الدائري ”سيدي عبد الرحمن – العلمين“، ووصول سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة بكسر في العمود الفقري، بعد نجاحه في إبعاد السيارة المحملة بالبنزين عن الطريق وقفزه منها، وتم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً :  نساء يركضن ورعب.. "مسدس لعبة" يثير الذعر في مهرجان بالسعودية.. شاهد!

روبي أحمد – إرم نيوز

اقرأ ايضاً:شاهد.. أجمل “هدف” في يورو 2020