الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
سيرين عبد النور تتألق بأحدث

سيرين عبد النور تتألق بأحدث «نيو لوك» شعر من مسلسلها «دور العمر»

سيرين عبد النور تتألق بأحدث «نيو لوك» شعر من مسلسلها «دور العمر»

أَطَلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في أحدث إطلالة لها بنيو لوك شعر جديد اعتمدته أخيراً تزامناً مع بطولتها الجديدة في مسلسل دور العمر الذي يعرض عبر منصة شاهد vip.

بدت سيرين في إطلالتها الجديدة المميزة بالشعر الطويل الأسود والغرة القصيرة، وذلك عبر مجموعة صور جديدة​ شاركت متابعيها إياها عبر حسابها على «انستقرام»، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة اعتمدت فيها نيو لوك جديد، جاء متوافقاً مع الشخصية التي تجسدها في المسلسل وهي «شمس مطر» التي تؤديها في مسلسلها الجديد «​دور العمر​».

سيرين اعتمدت الشعر الأسود الطويل بالخصلات المالسة مع الغرة القصيرة المستقيمة، كما استعانت بالشعر المستعار بهذه الإطلالة خاصة بعدما كانت قد قَصّت شعرها كاريه قبل فترة قصيرة، كما أكملت سيرين طَلّتها بالشعر الأسود الجديدة بمكياج برونزي مشرق، لتبدو بكامل جاذبيتها.

إطلالات سيرين عبد النور المميزة في «دور العمر» سبق وأن حَمّست جمهورها لدورها في المسلسل من خلال الصور التي كشفت عنها عبر حسابها على إنستغرام، وبات من المؤكد بأنها ستطل في إطلالات شعر متنوعة ومن أبرزها الشعر الأشقر الطويل، والشعر الأسود المالس، إلى جانب الشعر القصير الاشقر.

إقرأ أيضاً :  نجمة لبنانية تتزوج من نجم "ذا فويس"؟!

مسلسل «دور العمر» من إخراج ​سعيد الماروق​، ومن بطولة سيرين عبد النور، و​عادل كرم​، وطلال الجردي، ويارا فارس، وجان دكاش، وعلي الخليل، وريموند عازار، ونوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، وأنطوان بلبان، وفؤاد يمين، وسعيد سرحان وميرنا مكرزل.

اقرأ أيضا: إطلالة مايا دياب الغريبة تثير الجدل.. ماذا وضعت على شعرها ؟