الأحد , يناير 16 2022
ديمة قندلفت بالمايوه تستعرض موهبتها بالسباحة

النجمة ديمة قندلفت بالمايوه تستعرض موهبتها بالسباحة

ديمة قندلفت بالمايوه تستعرض موهبتها بالسباحة

الفنانة النجمة السورية ديمة قندلفت تعشق الرياضة وبشكل خاص السباحة ، ظهرت في أكثر من صورة لها مع الدولفين، بالإضافة لممارستها رياضات أخرى داخل الجيم.

وقد نشرت مؤخرا على حسابها في انستغرام صورة لها بمايوه السباحة وقد أثنى المتابعون على طلتها الساحرة ، وعبروا عن إعجابهم برشاقتها وجسدها الرياضي، وأثنوا عليه وعلى اهتمامها المستمر بالرياضة.

ما لا تعرفه عن ديمة قندلفت

ديمة قندلفت تخرجت فى كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، وبدأت حياتها الفنية كمغنية في “فرقة جوقة الفرح” ثم انتقلت إلى “فرقة قوس قزح” ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ”فرقة سفر”، وقام التليفزيون السوري بعرض بعض أغانى الفرقة، وقررت ديمة قندلفت دخول مجال التمثيل والتحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول عمل تمثيلى لها فى المسرح بعنوان “أغنية القمر”، وتوالت أعمال ديمة قندلفت وقدمت العديد من البطولات فى التليفزيون والمسرح.

إقرأ أيضاً :  سر مغادرة نانسي عجرم حفلها في المملكة بعد أداء أغنيتين فقط

جدير بالذكر أن ديمة قندلفت هي بطلة الجزء الأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر عرضه في رمضان عام 2021 والذي توقف تصويره بسبب فيروس كورونا، وستكون برفقة الفنان السوري تيم حسن الملقب بشيخ الجبل.

أما عن آخر أعمال ديمة قندلفت فكان مسلسل ” ناس من ورق”، وشاركت في العديد من سكيتشات ” بقعة ضوء” إضافة إلى دورها مريم في ” ممالك النار”.

وكانت الفنانة السورية ديما قندلفت قد تصدرت مؤشرات البحث بموقع جوجل، منذ عرض حلقة أمس من برنامج “إنت مين”، على شاشة (إم بي سي).

يذكر انها غردت منذ فترة قريبة ترد على التساؤلات حول غيابها فقالت : “انا ما بغيب ، بس أوقات بحس مافي للحكي مطرح .”

خاص وكالة أوقات الشام الاخبارية

اقرأ أيضا: إطلالة جريئة للفنانة نسرين طافش بالهوت شورت الأخضر

إقرأ أيضاً :  جورج وسوف يخضع لعملية جراحية وفترة العلاج طويلة!