السبت , يوليو 24 2021
لا تثقوا بهذه الأبراج.. تستخدم أسراركم ضدكم

لا تثقوا بهذه الأبراج.. تستخدم أسراركم ضدكم!

لا تثقوا بهذه الأبراج.. تستخدم أسراركم ضدكم!

أي نوع من الأشخاص قد يقدم على إستخدام أسرار الآخرين ضدهم؟ الإجابة هي الشخص المتلاعب النرجسي والغيور والذي يتمحور عالمه كله حول نفسه وبطبيعة الحال يفتقد القدرة على التماهي مع الآخرين.

لا مبرر لقيام شخص ما يعرف أمراً خاصاً وسرياً عنكم بإستخدامه ضدكم، فالأمر يتجاوز خيانة الثقة ويتجاوزه لمرحلة الأذى الكبير وذلك لخدمة مصالح شخصية. الأسرار هي معلومات قيمة يتم إستخدامها من أجل تحقيق هدف ما.

ما هي الابراج التي عليكم عدم الوثوق بها لأنها ستقوم بإستخدام أسراركم ضدكم؟

العقرب

الكل يعرف بأن العقرب برج إنتقامي وهو عادة يستخدم كل الوسائل من أجل الحصول على إنتقامه ومن ضمنها إستخدام أسرار الآخرين ضدهم. العقرب حتى ولو كان لا يعرف أسراركم ويخطط للإنتقام منكم سيقوم بعملية بحث طويلة ويكتشف تلك الأسرار ثم يكشفها للعلن ويلحق بكم الأذى.

ولكن الخبر الجيد مع البرج الإنتقامي هذا هو أنه لا يلجأ لهذه المقاربة إلا مع الأشخاص الذين قاموا بأذيته وبالتالي هو يريد رد الصاع صاعين.

إقرأ أيضاً :  فيديو مذهل لأول رحلة لمركبة تتحول من طائرة لسيارة في أقل من 3 دقائق

الثور

الثور من الأبراج التي تطلق الأحكام على غيرها كيفما إتفق ثم تتصرف وفق هذه الأحكام التي أطلقتها رغم أنها قد لا تكون صحيحة. الثور يستخدم الأسرار ضد الآخرين من أجل تلقينهم درساً. عادة حين يقوم الآخر بأمر لا يعجب الثور فهو يحاول منعه من القيام به من خلال جعله يشعر بالخجل من نفسه وذلك عن طريق إستخدام أسراره ضده. على الثور أن يتذكر بأنه ليس القاضي وهيئة المحلفين بحيث يحاكم الآخرين ويطلق الأحكام عليهم كما يشاء.

الأسد

الأسد من الأبراج التي تؤمن بأنها تستخدم أسراركم ضدكم من أجل مساعدتكم، ولكن الواقع هو أن الأسد يستخدم أسراركم ضدكم من أجل مساعدة نفسه وحتى أنه سيجد مبررات لنفسه تقنعه بأن ما يقوم به هو لصالحكم وبأنه لا يستغل الموقف من أجل المكاسب الشخصية. بالنسبة للأسد حين يجد فرصة سانحة أمامه فهو لا يتردد قبل التمسك بها حتى لو كان عليه كشف أسراركم وإستغلالها ضدكم.

القوس

القوس متهور جداً حين يتعلق الأمر بما يخرج من فمه وأحياناً لا يقدر عواقب الأمور وعليه هو يقول كل ما يخطر له ولاحقاً يندم حين يدرك بأنه كشف أسراركم. في الواقع القوس هو البرج الوحيد بين الأبراج التي تكشف الاسرار وتستخدمها ضدكم الذي يشعر بذنب كبير ويعاتب نفسه ويختبر أسوأ المشاعر حين يدرك بما قام به. القوس سيستخدم أسراركم ضدكم لا لأنه يملك نية سيئة وإنما لأنه إما متهور أو يكترث أكثر مما يجب لنفسه. هو لا يستخدمها ضدكم من أجل تدميركم ولكنه لا يفكر كثيراً بما يقوم به.

إقرأ أيضاً :  مفاجآت وأخبار سارة.. إليكم توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثالث من شهر تموز مهنياً

المصدر: الجميلة

اقرأ أيضا: هذه الأبراج ستكون الاكثر حظًا في العام 2022