الأحد , أغسطس 1 2021

واتساب يتيح لك إستعادة حسابك الذي تم حظره

واتساب يتيح لك إستعادة حسابك الذي تم حظره

سيوفر WhatsApp إمكانية أنه ، ضمن نفس التطبيق يمكنك استئناف حظر حسابك. في الوقت الحالي ، يمكن رؤية هذا الخيار الجديد في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS والذي يوضح أن الشركة تعمل على خيار مراجعة الحظر داخل التطبيق ، ويبدو للوهلة الأولى أنه سهل الاستخدام للغاية.

على الرغم من أنه لا يظهر في الوقت الحالي إلا في تطبيق iPhone ، إلا أنه من المتوقع ظهوره أيضًا في إصدار Android. لأسباب مختلفة ، يمكن حظر وصولك إلى تطبيق المراسلة هذا. على سبيل المثال ، لمشاركة المعلومات الحساسة.

إذا حدث هذا ، فسيكون هناك خيار داخل WhatsApp نفسه لـ “طلب مراجعة” وستكون قادرًا على تقديم أي تفاصيل تعتقد أن WhatsApp يحتاج إلى معرفتها حول نشاط حسابك. أنت ترسل هذا وسيتمكن الوسطاء من مراجعة ما حدث وسيقومون برفع الحظر عن حسابك إذا كان هناك خطأ.

بعد تقديم المطالبة ، سيقوم WhatsApp بفحص نشاط حسابك بمزيد من التفاصيل عن وقت حدوث الحظر الأولي. قد يؤدي هذا إلى قيام الوسطاء بتحديد أن الحظر قد صدر عن طريق الخطأ ، ربما لأن الأنظمة الآلية حددت بشكل غير صحيح نشاطًا خاضعًا للعقوبات مثل البريد العشوائي.

إقرأ أيضاً :  "واتسآب" يطرح ميزة جديدة للكاميرا

إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتم إخطارك بأنه قد تمت استعادة حسابك وسيتم إرشادك خلال عملية التحقق لتؤكد للمشرفين أنك مالك هذا الحساب بالفعل ، قبل أن يتم تفعيله مرة أخرى.

على العكس من ذلك ، إذا قرر WhatsApp أن الحظر كان قرارًا صحيحًا ووفقًا لقواعده ، (إذا قمت بنشر محتوى غير قانوني أو انتهكت بعض شروط الاستخدام ، فيحق لهم طردك من واتساب) ،التطبيق سوف يخطرك بأن الحظر صحيح وسوف يدعوك لتسجيل رقم جديد إذا كنت ترغب في الوصول إلى WhatsApp.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تطبيق اختراق أندرويد يتوفر على أكثر من 700 أداة وهكذا يمكنك اختراق أي شبكة واي فاي