الثلاثاء , أبريل 23 2024
نسرين طافش بالحجاب في يوم عرفة

نسرين طافش بالحجاب في يوم عرفة وتتوجه للجمهور بالتهنئة

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين لها، ارتدت فيهما عباءة باللون الأبيض مع حجاب للرأس، وتوجهت لهم بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

شام تايمز

وعلقت طافش على الصور، فكتبت: “اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة.. وعيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام والفرح لكل العالم”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين والفنانين ومن بينهم: الفنانة السورية فداء الكبرا والإعلامي والممثل المصري تامر شلتوت.

شام تايمز

يذكر أن طافش عادت مؤخرًا من فرنسا، حيث كانت مدعوة لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، ولم تكن العربية الوحيدة المدعوة، فقد حضر أيضًا: عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، الفنانة التونسية درة، مدونة الجمال الكويتية فاطمة المؤمن.

نسرين طافش بالحجاب في يوم عرفة

آخر أعمالها

شاركت الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل المداح، حيث تقاسمت بطولته مع الفنان المصري حمادة هلال، وجسدت فيه شخصية “رحاب” حبيبته.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، إلا أن طافش تعرضت لانتقاداتٍ عدة، أولًا لعدم اتقانها اللهجة المصرية الريفية، وثانيًا: بسبب المكياج المبالغ به حتى في مشاهد الموت والعزاء.

المداح هو المسلسل الثالث للفنانة نسـرين طافش في الدراما المصرية، فقد سبق وشاركت في مسلسل ختم النسر مع الفنان أحمد صلاح حسني ومسلسل الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري، وتستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد هو أموال عامة مع الفنان هاني سلامة.

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

اقرأ أيضا: بفستان أبيض قصير.. إطلالة جريئة لـ نيرمين الفقي على الشاطئ

شام تايمز
شام تايمز