الخميس , أغسطس 5 2021
برجك اليوم الأربعاء 21 تموز / يوليو 2021

برجك اليوم الأربعاء 21 تموز / يوليو 2021

برجك اليوم الأربعاء 21 تموز / يوليو 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
الامور العملية تحيز على اهتمامك في هذا اليوم لان لديك اموراً مهمة عليك القيام بها. في الظهيرة تنجح في اقناع الاخرين بوجهة نظرك لكن عليك الحذر من ملاسنة كلامية بينك وبين زميل لك في العمل، المساء جيد للخروج ولقضاء بعض الوقت الممتع مع الاصدقاء لكن لا تكثر في كلامك

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
الامور جيدة في هذا اليوم والاعمال تدفع الى الامام، لكن عليك بتخفيف وتيرة غضبك في فترة الظهيرة لان كل المشاكل التي قد تواجهها عابرة ولن تترك اثراً، في فترة ما بعد الظهر العائلة تأخذ اهتمامك اما الحبيب فعليك تخصيص وقت المساء له لانك بعدت عنه اكثر من اللازم في الايام الماضية.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
انت اليوم اكثر نشاطاً وتفاؤلاً من الايام الماضية، لديك فرح داخلي لا تعرف مصدره. في فترة الظهيرة وقت جيد للقيام بخطوات جيدة في العمل والتقدم للامام. اما المساء فقد تخصص هذه الليلة للترفيه عن نفسك مع اصدقائك. اكثر المحظوظين هم مواليد 23 الى 31 آب.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
اوضاعك اليوم لا تسر عدواً او صديقاً، فانت لست على طبيعتك منذ الصباح، وذلك لكثرة الضغوطات والمشاكل التي قد تواجهها في العمل وخارجه، في فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التعب يتملكك فحاول الاعتناء بصحتك اكثر. تفكر بالبقاء في البيت بالمساء لكن صديقاً او مقرباً لك يجعلك تخرج معه لكن مزاجك لن يتغير.

إقرأ أيضاً :  لبنان يدين الاعتداءات على سوريا واستخدام الأجواء اللبنانية لاستهدافها

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
الامور هادئه حولك فليس هنالك احداث مهمة تذكر في فترة الصباح والظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فالالتزامات العائلية تثبت وجودها وقد تشغلك لوقت متأخر من هذه الليلة، لا تلتفت الى الاقاويل والى الكلام الذي يدور حولك في هذا اليوم فهو لن يجلب لك سوى وجع الرأس وخاصة مواليد شهر تشرين الاول

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
لديك الكثير من السلبيات في تصرفاتك وقد يكون عليك ان تنتبه الى ما تفعله في فترة الصباح والظهيرة يكثر العمل لديك مما يجعلك عرضة للاستفزاز من قبل المحيطين بك، في فترة ما بعد الظهر والمساء تهدأ الاوضاع قليلاً وتأخذ انفاسك ولا ترفض دعوة للخروج لبعض من التغيير.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
يوم من الايام الجيدة قد يكون لديك به بعض الامور الجيدة منذ الصباح . ايضا اذا كنت في البيت فقد يكون لديك برامج للاستمتاع مع اصدقائك او مع عائلتك . في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك بعض التوتر العائلي لكنه يذهب في فترة المساء للاجواء الرائعة التي قد تكون موجودة.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
انتهيت من الفترة المتعبة لكن الاعمال تضغط عليك في هذا اليوم للاعمال المتراكمة التي تنتظرك منذ يوم امس وقد تبقى في عملك لساعة متأخرة من هذا المساء. اما في فترة المساء فتخطط لقضاء سهرة ممتعة برفقة من تحب او مع بعض الاصدقاء للترفيه عن نفسك قليلا.

إقرأ أيضاً :  القبض على مرتكبي جريمة قـتل في حمص يكشف عصابة كبيرة

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا تكون حساساً لاي كلمة موجهة اليك، الضغوطات العملية مؤكدة في هذا اليوم وقد تدخل في مناقشة مع رئيسك في العمل، حاول ان تهدئ نفسك ولا تجعل كثرة الضغوطات تؤثر عليك وخاصة على علاقاتك العاطفية في المساء وبالاخص مواليد شهر شباط فهم الاكثر توترا.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
انتهت الفترة الصعبة التي مررت بها في اليومين الماضيين وبدأت تشعر بالنشاط والتفاؤل في هذا اليوم، الامور تسير معك كما تريد. فلا تتردد بالقيام بالمبادرات والقرارات المهمة لان الحظ سوف يقف الى جانبك بقوة في هذا النهار. في المساء تدقيقك على الكلام قد يجعلك تنكد على نفسك لذلك خذ الامور ببساطة اكثر و استمتع بوقتك.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
انقلاب نوعي في سيرك وفي طريقة سير الامور، الكثير من المفاجآت قد تقابلك في صبيحة هذا اليوم تجعلك مزاجياً ومتكدراً نوعاً ما. لا تجعل ضغوط العمل في الظهيرة تجعلك تسرع في اعمالك وتفقد تركيزك . المساء غير مناسب لوضع مخططات مع من تحب لان مناوشة كلامية قد تحدث بينكم

إقرأ أيضاً :  جريمة تودي بحياة شاب على كورنيش طرطوس والسبب خلاف على بسطة!

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
ما تزال امورك جيدة فالاوضاع جيدة وخاصة في العمل الذي يشهد دفعة نوعية في فترة الصباح والظهيرة، يتقبل الاخرون اراءك بكل رحابة صدر و تكون ناجحا في مواعيدك و اجتماعاتك .

إقرأ أيضاً: فلك أم تنجيم وخرافات؟.. هذا ما يقوله العلم عن أبراج ماغي فرح أو توقعات ميشال حايك