الخميس , مارس 28 2024
لاميتا فرنجية تستعرض قوامها الرشيق

بإطلالة جريئة.. لاميتا فرنجية تستعرض قوامها الرشيق

شاركت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

شام تايمز

وظهرت عارضة الأزياء اللبنانية وهى تقضي إجازتها الصيفية بإطلالة جريئة وكتبت لاميتا تعليق على الصورة قائلة: “أحيانا تحتاج إلى الهروب”

شام تايمز

وظهرت لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة مرتدية توب كت عاري الكتفين ومكشوف البطن ونسقت معه بشورت ليجن تايجر، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh)

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم “عمر وسلمى 3” وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh)

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده”.

وتنازلت فرنجية عن لقبها في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ، 2005، كوصيفة أولى لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

تزوجت لاميتا من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز في نوفمبر 2014 بباريس، وقد رزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

و تبتعد حاليا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم “عمر وسلمى 3” مع النجم تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

اقرأ أيضا: هيفا وهبي تسحر المتابعين بإطلالتها إحتفالاً بعيد الأضحى

شام تايمز
شام تايمز