الأحد , سبتمبر 19 2021
راغب علامة يكشف وصيّة والدته

حرمتني أهم شيء في حياتي.. راغب علامة يكشف وصيّة والدته التي أحزنته

حرمتني أهم شيء في حياتي.. راغب علامة يكشف وصيّة والدته

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن بعض التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية، لاسيما تلك المتعلقة بوصية والدته، التي توفيت في العام 2016

راغب علامة يكشف وصية والدته

قال المغني اللبناني إنه حزن جداً بعد وفاة والدته، بسبب وصيتها التي حرمته من الإبقاء على أهم شيء في حياته وهي الذكريات.

وأوضح علامة خلال حواره مع الممثل المصري أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، الذي يقدم على قناة ON TV المصرية بمناسبة “عيد الأضحى”، أنّ والدته أوصت بالتصدق بكل ما امتلكته في حياتها من ذهب وملابس وحتى أثاث المنزل، ولم تترك لي أي شيء.

الفنان اللبناني الملقب بالـ”سوبر ستار” أكّد أنه كان يتمنى لو أن والدته تبرعت بكل شيء عدا أثاث المنزل، لأن كل ذكريات العائلة محفورة فيها، مبيناً أنها حتى تبرعت بالأريكة التي كانت تجلس كل الأسرة عليها، وأنّه تمَّ تنفيذ الوصية وهو خارج بيروت.

وأشار إلى أنّ والدته كانت قد كتبت في وصيتها أسماء الأشخاص الذين ترغب في التبرع لهم، ومعظمهم كانوا من أقاربها، الذين رأت أنهم بحاجة أكثر من أولادها.

إقرأ أيضاً :  سيرين عبد النور بلقطة رومانسية مع زوجها على حمّام السباحة

كما لفت إلى أن منزل العائلة أصبح خالياً بعد وفاة والديه، ولكنه لا يزال محتفظاً به لنفسه، ويذهب إليه بين الحين والآخر ليستعيد ذكريات طفولته.

والدي كان بسيطاً وأمي قائدة المنزل

أما عن علاقته بوالديه فأكد الفنان اللبناني أنه كان يحبهما بشكل متساوٍ، واصفاً والده بأنه كان إنساناً طيباً، لا يهتم سوى بلعب “الطاولة” مع أصدقائه، على عكس والدته التي كانت “قائدة” المنزل، وتهتم بشؤون جميع أفراد العائلة.

ولفت إلى أنّ وضعهم المادي كان عادياً في تلك الأيام، فوالده لم يكن لديه دخل عالٍ كي يحضر عاملة تساعد والدته في المنزل، كونها تربيه هو وإخوته الـ7، ولذلك السبب كانت دائماً ما توزع المهام المنزلية بينهم.

وقال: “كانت تقسم المهام بيننا، هذا يكنس المنزل، وآخر يجلي الصحون، وولد يغسل الأرض، وتكلف أحدهم بمسح الشبابيك وهكذا، فلا تقبل اعتذارات”.

لا أحب تناول الطعام رفقة ابني خالد

وفي حديثه عن أبنائه، قال الفنان اللبناني بشكل تهكمي إنه لا يحب تناول الطعام رفقة ابنه خالد، موضحاً أنّه رياضي، ويحب اتباع الأنظمة الصحية، فيمنعه عن تناول ما يحب على المائدة.

إقرأ أيضاً :  مُجدداً لاميتا فرنجية تُثير ضجة.. ظهرت بشرشف فقط!

وأضاف أنّ ألذ ساندويتش في الحياة بالنسبة له هو: “عيش سخن مع بطاطس مقلية وطماطم ونعناع وزيت زيتون”، ولكنّ خالد يمنعني من تناولها عندما يكون موجوداً.

يذكر أنَّ السيدة “وفيقة” والدة الفنان راغب علامة قد توفيت في 17 فبراير/شباط 2016، عن عمر ناهز 78 عاماً، إثر إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة.

في حين توفي والده صبحي علامة بعد والدته بنحو شهر بعد معاناته من مرض عضال.

اقرأ أيضا: ابنة فنان مشهور تثير الجدل في مصر بصورها الجريئة