الأربعاء , سبتمبر 22 2021
على مواليد 4 أبراج الحذر من خطر يهددهم

على مواليد 4 أبراج الحذر من خطر يهددهم.. هل أنت من بينهم؟

على مواليد 4 أبراج الحذر من خطر يهددهم.. هل أنت من بينهم؟

على مواليد بعض الابراج ان ينتبهوا الى انه يمكن بعض الاحداث او المواقف ان تمنع بلوغهم النجاح او تحقيقهم السعادة. ومن الضروري ان يحدوا من تأثير ذلك عليهم لكي يتمكنوا من عيش حياتهم بالطريقة التي يحبون. وهؤلاء هم مواليد الابراج الذين عليهم الحذر من خطر يهدد نجاحهم وسعادتهم.

العقرب

من المعروف ان هذا المولود هو من مواليد الابراج الذين يعتمدون على الحدس ولا يخططون. ولهذا من الممكن ان يرتكب بعض الاخطاء غير المتوقعة. وهذا ما يمنع في بعض الاحيان اداءه المهمات على اكمل وجه. كما انه صريح وواضح الى اقصى الحدود. وهو ما يمكن ان يؤثر سلباً على علاقاته الاجتماعية والمهنية. فمن المعروف ان معظم الناس لا يحبون الصراحة التامة. فقد يفضل الكثيرون المرونة في التعامل. كذلك يمكن القول ان مولود العقرب لا يسامح في حال تعرض للاذى. فهو يسعى في هذه الحالة الى الانتقام. ولهذا يتفادى الكثيرون العمل او التعاون معه في اي مجال. وهذا ما يمنعه من بلوغ غاياته في الكثير من الاوقات.

إقرأ أيضاً :  خبراء: عشر فوائد لممارسة العلاقة الحميمة

الجدي

يفضل مولود الجدي التزام الصمت في الكثير من الاحيان. وهذا ما يشعر الكثير من الاشخاص المحيطين به بأنه لا يثق بهم ولا يهتم بآرائهم. ومن الممكن ان يؤثر سوء الفهم هذا على علاقاته الاجتماعية. كذلك يتميز بأنه كثيراً ما يهتم بتلبية طموحاته المهنية، الامر الذي يحدث خللاً في حياته خصوصاً حين يهمل الجانب العاطفي بشكل تام. ومن صفات مولود الجدي ايضاً انه متقلب المزاج وهذا ما يجعل التعاون معه امراً غير سهل. ولهذا السبب يجد نفسه غالباً وحيداً امام المشاريع والمخططات وقد لا ينجح في تنفيذها بشكل جيد.

الجوزاء

لا يجيد مولود الجوزاء الحوار. فهو انفعالي ولهذا من الممكن ان تؤدي الكثير من النقاشات التي يخوضها مع الآخرين الى الخلافات. كذلك يتسم هذا المولود بالفضول وحب التدخل في شؤون الآخرين. وهكذا قد يتجنب الكثير من هؤلاء بناء العلاقات معه. كما انهم يفضلون عدم العمل الى جانبه. وهذا يمكن ان يشكل خطراً على طموحاته وان يمنعه من تحقيق العديد من اهدافه. كذلك قد لا يتردد بعض مواليد الجوزاء في وضع الافخاخ في طريق منافسيهم الامر الذي يحول دون ثقة الكثيرين بهم والذي يؤثر بشكل كبير على نجاحهم بالمعنى السلبي.

إقرأ أيضاً :  21 طريقة مختلفة لتحضير الشاي حول العالم

السرطان

يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الابراج طيبة. لكن من المعروف انه قد يصبح شديد الغضب في حال تعرض للأذى او اذا اساء شخص ما الى مقربين منه. كذلك من المعروف ان السرطان يبني العلاقات الاجتماعية بشكل عشوائي. ولهذا قد يتعرض للضرر في بعض الحالات. ومن صفاته انه لا يخطط كثيراً للمستقبل وانه يدع الامور تسير بشكل طبيعي ومن دون توقعات. فهو لا يسعى الى تحقيق بعض الاهداف ولا يحب القيام بالمشاريع ذات النتائج بعيدة الامد، بل يفضل تلك ذات البعد الفوري. وهذا ما يمكن ان يشكل عائقاً يمنع تحقيقه التطور. ولهذا يعتبر من مواليد الابراج الذين ينبغي عليهم الحذر من خطر يهدد نجاحهم وسعادتهم.

اقرأ أيضا: مفاجآت وتطورات.. إليكم ما توقعته ماغي فرح للأسبوع الأخير من شهر تموز عاطفياً