الإثنين , ديسمبر 6 2021
سامر المصري وجمانة مراد في فيلم سينمائي عالمي

سامر المصري وجمانة مراد في فيلم سينمائي عالمي

سامر المصري وجمانة مراد في فيلم سينمائي عالمي

يشارك الفنان “سامر المصري” والفنانة “جمانة مراد” بفيلم سينمائي عالمي بعنوان north of the 10 بعد الثنائية التي جمعتهما في المسلسل الدمشقي “باب الحارة”.

الفنان “سامر المصري” قال في تصريحات لـ etبالعربي، أن «الفنانة “مراد” ستجسد شخصية زوجته في الفيلم الهوليوودي الجديد وستكون اللغة المعتمدة في الفيلم الإنكليزية».

وأضاف أنه يجسد في الفيلم دور رجل أعمال ثري ويرفض زواج ابنته من شخص غير عربي، مشيراً إلى أن العمل رومانسي كوميدي وتركيبته جميلة، وبطلة الفيلم ممثلة أميركية من أصول عربية وهي “ستيفاني نور”.

ومن الممثلين المشاركين في الفيلم “دون بنجامين” و”قيس قنديل” وغيرهم، و من إخراج “راين لامار”، وتصوير الفيلم في “الولايات المتحدة الأميركية”.

يعد فيلم north of the 10 التجربة السينمائية العالمية الثانية لسامر المصري بعد مشاركته في فيلم The Misfits “غريبو الأطوار” بدور حارس شخصي، وهو من بطولة “بيرس بروسنان”، و”جيمي تشونغ”، من تأليف الممثل والكاتب “روبرت هني”، وإخراج الفنلندي “ريني هارلين”، وانتاج “فيلم جيت”.

إقرأ أيضاً :  خمنوا من هذا الطفل الذي أصبح ممثل سوري شهير

وسبق أن قدم “سامر المصري” دور العكيد، و”جمانة مراد” أدت دور زوجة العكيد، في أحد أجزاء مسلسل “باب الحارة” كما لعبا بطولة حلقة مشتركة في مسلسل “سيرة الحب”.

من جهة ثانية، سيشارك “سامر المصري” بفيلم إلى جانب الفنانة “كندة علوش” في “تركيا”، وقال عن ذلك “المصري”: أن «فيلم “نزوح” من إنتاج شركة بريطانية، بإدارة المخرجة السورية العالمية “سؤدد كنعان”».

كما كشف الفنان “سامر المصري” عن عمل جديد في “مصر” للمرة الأولى، قائلاً: «في عمل ما كشفت عنو من قبل، وهو “الإمام البخاري” صورناه فيلم مع المخرج “علي علي” في “مصر”».

يشار إلى أن “سامر المصري” قدم إلى جانب التمثيل عدة أغاني بصوته آخرها “يا بلدي” بالإضافة إلى غناء تتر مسلسل “أبو جانتي – ملك التكسي” وأيضاً أغنية “دلعونا”، و”فيق يا أبو زهدي”.

اقرأ المزيد: وفاء الكيلاني تطرح تساؤلات عن علاقتها بزوجها تيم حسن بسب حديثها عن الغدر