الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
المهرة البحرينية تثير الجدل مجدداً برقصها

المهرة البحرينية تثير الجدل مجدداً برقصها

أثارت الفنانة المهرة البحرينية الجدل مجدداً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها مجموعة من الفيديوات التي بدت فيها ترقص في إحدى حفلات الزفاف، مع التعليق: “الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت”.

وكانت المهرة قد تعرضت لانتقادات حادة حين أدّت العرضة التقليدية على جسر الملك فهد، معبّرةً عن وصول الزوار السعوديين بعد رفع القيود عن السفر في شهر أيار (مايو) الماضي.

واعتذرت عن ذلك في مقطع فيديو حيث قالت: “بما أني ست بحرينية مقيمة في البحرين، ومستقرة فيها، وجب عليّ الرد والاعتذار لجميع الشعب البحريني، لأربع سنوات ونصف مستقرة في البحرين، ما صدر مني شغلة أو حدث شي يزعّل أهلي، وها المرة أنا زعلتهم فوجب عليّ الاعتذار”.

وأضافت: “تواصلت مع الكل وبلّغتهم اعتذاري في مكالمة هاتفية، قبل حتى ما أطلع في السناب، بنات ديرتي، بحب وجهلكم رسالة، أنتو فخر لي، وانتوا خواتي، إذا ذليت غلطت فأنتو تنبهوني، شكراً لكم، كانت هي المرحبا لحق نفسي، وتعبير عن قبولنا بكل شي، اللي حصل غلطتي وين أمس وين نزلت العرض بمناسبة دخولهم البحرين، استنكروا وزعلوا مني، لأن أهلي زعلوا مني، وين الغلط! هو إني نزلت على الساحة وزرفت، وهي يخالف عاداتنا وتقاليدنا في البحرين، اللي انا ما أعرف عنها، أو ما كنت سمعت عنها من قبل، فوجب عليّ اليوم إني أطلع وأعتذر منهم”.

إقرأ أيضاً :  لاميتا فرنجية تحدث ضجة بالهوت شورت والقميص القصير

اقرأ المزيد: لاميتا فرنجية على الجيت سكي وسط البحر